• Thursday 25 April 2024
  • 2024/04/25 07:30:09
{رياضية: الفرات نيوز} حقق الزوراء فوزا ثمينا على ضيفه الشرطة بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الجمعة بملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة 21 من الدوري الممتاز، وسط حضور جماهيري غفير زاد على 40 ألف من أنصار الفريقين.

تقدم الشرطة مبكرا عن طريق بسام شاكر في الدقيقة 10، وعادل للزوراء سعد عبد الأمير في الدقيقة 55، قبل أن يقتنص علاء عباس هدف الفوز في الدقيقة 62.

بهذا الانتصار، رفع الزوراء رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 42 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا.

وشهدت مجريات الشوط الأول سيطرة نسبية للشرطة، وحاول تسجيل الهدف الأول مبكرا عبر تصويبة لمهاجمه آسو رستم ردها ببراعة جلال حسن، ورد لاعب الزوراء مراد محمد برأسية جميلة علت العارضة بقليل.

وتمكن الجناح بسام شاكر من خطف الهدف الأول للشرطة بعد تلقيه تمريرة عرضية من علي حصني، ليضعها بالرأس على يمين الحارس، معلنا تقدم فريقه بهدف السبق.

وتوالت الفرص في الدقائق الأخيرة من النصف الأول، وأهدر مهاجم الزوراء علاء عباس فرصة سهلة بعد توغله في عمق دفاعات منافسه، لكن الخروج السليم للحارس أحمد باسل أحبط محاولته لإدراك التعادل.

وألغى الحكم المساعد الثاني حسين فلاح، هدفا لمهاجم الشرطة آسو رستم بداعي التسلل.

وكاد جناح الشرطة علي حصني أن يضاعف النتيجة، بعد انفراده من جهة اليمين، لكن جلال حسن أنقذ مرماه، لينتهي الشوط الأول لديربي بغداد (1-0).

اخبار ذات الصلة