• Tuesday 19 October 2021
  • 2021/10/19 00:25:22
{رياضية: الفرات نيوز} يعقد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اجتماعا مهما الأحد المقبل، لمناقشة نتائج المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم قطر 2022، واتخاذ عدة قرارات مهمة، منها إجراء تغييرات في الجهاز المعاون للمدرب الهولندي ديك أدفوكات، المدير الفني لأسود الرافدين.

وقال مصدر من داخل الاتحاد في تصريح صحفي "الاتحاد سيعقد اجتماعا مهما يحد من خلاله عددا من القررات التي يرى أنها السبيل لتصحيح مسار المنتخب، بعد أن حصد 3 نقاط فقط من 4 مباريات في تصفيات كأس العام".

وأضاف "الاتحاد حدد عددا من النقاط المهمة في اجتماع مصغر عبر أحد تطبيقات وسائل التواصل، منها تغيير الجهاز الفني المساعد والمدير الإداري وعدد من اللاعبين الذين انخفض مستواهم بشكل كبير خلال المباريات الماضية ونقاط أخرى تم التطرق لها".

وأشار المصدر إلى أن "عددا من الأعضاء عارضوا فكرة حل المنتخب بشكل جذري وبرروا أن الحل سيدخل العراق في متاهة وهو داخل المنافسة وأن أمر التغيير الجذري بحاجة إلى وقت وعليه التغيير الجزئي، قد يكون متفق عليه من أغلب أعضاء الاتحاد".

وتسود حالة سخط وتذمر في الشارع الرياضي العراقي، بعد النتائج المتواضعة التي خرج بها المنتخب الأول في المباريات التي خاضها حتى الآن ضمن تصفيات المونديال.

وخاض المنتخب العراقي 4 مباريات في المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، حيث تعادل مع كوريا الجنوبية ولبنان سلبيا، وتعادل مع الإمارات (2-2)، فيما خسر من إيران بثلاثية نظيفة، ليحصد 3 نقاط فقط من أصل 12.

اخبار ذات الصلة