• Friday 19 April 2024
  • 2024/04/19 18:35:35
{رياضة:الفرات نيوز} عقدَ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم اجتماعه الثاني، اليوم الاثنين، بحضورِ رئيس الاتحاد عدنان درجال، وأعضاءِ الاتحاد، والأمين العام للاتحاد محمد فرحان.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا
وقالَ الناطقُ الإعلاميّ للاتحاد، هشام محمد في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "الاجتماعَ عقدَ بحضورِ رئيس الاتحاد عدنان درجال وجميع الأعضاء، وتمخض عن عددٍ من القرارات".
وأضافَ انه "من تلكَ القرارات التصويت بالإجماعِ على تسميةِ محمد فرحان أميناً عاماً للاتحاد العراقي لكرة القدم، وتشكيل لجنةٍ من أعضاءِ الاتحادِ لتقيّيم عملِ اللجان العاملة في الاتحاد.
وتابع محمد "كما تقرر تشكيل دائرةٍ لإدارةِ المنتخباتِ الوطنيّة تتألفُ من يونس محمود مشرفاً على المنتخبِ الوطنيّ، وغانم عريبي مشرفاً على المنتخبِ الأولمبيّ والأكاديميات، ومحمد ناصر مشرفاً على منتخب الشباب، وخلف جلال مشرفاً على منتخبِ الناشئين". 
واختتمَ الناطقُ الإعلاميّ للاتحاد العراقي لكرة القدم، بالقول، إن "الاتحاد سيواصل عقدَ اجتماعاته بصورةٍ منظمةٍ، والقراراتُ التي اتخذت اليوم جاءت بعدَ دراسةٍ مُعمقةٍ تهدفُ الى الارتقاءِ بواقعِ العمل من جميعِ النواحي الإداريّة والتنظيمية والفنية، بما يتناسب مع أهميةِ وتاريخِ الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وفاء الفتلاوي
 

 

اخبار ذات الصلة