• Saturday 23 September 2023
  • 2023/09/23 22:00:47
{رياضة:الفرات نيوز} عقد عُضو الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم أحمد الموسوي، اليوم الاثنين، اجتماعاً مع ممثلِ لاليغا كارلوس رودريغيز والمدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين العراقي لمُناقشةِ العديد من الأمورِ المُرتبطة بانطلاقِ دوري المُحترفين وفترات التوقفات الدوليّة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الموسوي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"الاجتماعاتُ مع ممثلي لاليغا مستمرةٌ بغية إنضاجِ جميع الأمورِ الفنيّة والإداريّة والتنظيميّة المُرتبطة بانطلاقِ دوري المُحترفين الموسم المُقبل".
وأضاف، انه "تم التركيز خلال اجتماعُ اليوم على الجوانب المُتعلقةِ بروزنامة المُبارياتِ مع مراعاةِ فترات التوقفِ الدوليّة ومباريات منتخباتنا الوطنيّة".
وتابع الموسوي، إن "بطولةَ الكأس كان لها حيزٌ من النقاشِ من أجل وضع مبارياتها ضمن المنهاجِ المعد لإقامةِ مُنافساتِ الدوري، وعدم التأثيرِ على انسيابيةِ إقامة المبارياتِ للمُسابقتين بما يتلاءم ومختلف الاستحقاقات". 
واشار الى "عمل اتحادُ الكرة مع رابطةِ دوري المُحترفين على أن يتسمَ الدوري المُقبل بتوفير جميع المتطلباتِ والمُستلزمات الضروريّة لإنجاحه، وظهوره بصُورةٍ تليق بسمعةِ كرتنا، وتزيد من حدةِ التنافُسِ بين الفرق".

 

اخبار ذات الصلة