• Thursday 28 March 2024
  • 2024/03/28 21:25:12
{رياضة:الفرات نيوز} حقق فريق القوة الجوية فوزاً صعباً على الكهرباء، بثلاثة اهداف مقابل هدفين (3-2)، اليوم الجمعة، على ملعب التاجي، ضمن الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وافتتح مهيمن سليم التسجيل للكهرباء من ركلة جزاء في الدقيقة 10، وعادل إبراهيم بايش الكفة للقوة الجوية بالدقيقة 12.
وأضاف أحمد لفتة الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 33، ونجح مهيمن سليم من إدراك التعادل لأصحاب الأرض (34).  
واقتنص البديل علاء عباس هدف الفوز الثالث للقوة الجوية في الدقيقة (90+5).
وبهذا الفوز قفز القوة الجوية للمركز الرابع برصيد 55 نقطة، فيما ظل الكهرباء في المركز الـ11 برصيد 37 نقطة.
تضحت ملامح الأداء الهجومي الفعال من طرفي المواجهة منذ الدقائق الأولى من المباراة، وحاول شريف عبد الكاظم ان يسدد على مرمى الكهرباء، إلا أن تصويبته اصطدمت بالحاجز الدفاعي.
ولعب محمد سلام كرة طويلة إلى عمق دفاعات القوة الجوية، ليستغلها مهيمن سليم الذي تعرض للإعاقة من قبل علي كاظم، ويحصل على ركلة جزاء، نفذها محمد كريم بإتقان على يمين حارس القوة الجوية.
ولم تدم فرحة أصحاب الأرض سوى دقيقتين، عندما أدرك إبراهيم بايش التعديل للضيوف، بعد متابعته لتمريرة حسين جبار.
واقتنص أحمد لفتة "كوني" الهدف الثاني للقوة الجوية بعد أن غيرّ اتجاه الكرة، لكن مهيمن سليم، أعاد فريقه الكهرباء إلى المباراة مجددا بإحرازه هدف التعديل الثاني، بعد تصويبة متقنة عانقت شباك حارس الصقور محمد كريم.
وقبل نهاية الشوط الأول المثير بتفاصيله الفنية، تعرض حسين جبار إلى إصابة بليغة ليضطر حكيم شاكر مدرب القوة الجوية، إلى إشراك محمد علي عبود بدلا عنه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (2-2).
انخفض الأداء في بداية الشوط الثاني، مع أفضلية نسبية للضيوف، وسجلت حالة اشتباك ميلير مع ماموني، أغرب لقطات المباراة واكتفى الحكم يوسف سعيد بإشهار البطاقة الصفراء لكل منهما.
وقبل النهاية بلحظات، أهدر حمادي أحمد أخطر فرص القوة الجوية، بعد تدخل الحارس عبد الله فيصل، وفي الرمق الأخير اقتنص علاء عباس هدف الفوز الثمين، لتنتهي المباراة لمصلحة الصقور (3-2).

اخبار ذات الصلة