• Tuesday 19 October 2021
  • 2021/10/19 00:03:32
{رياضية: الفرات نيوز} تستأنف منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، غداً الجمعة بإقامة خمس لقاءات ضمن الجولة الرابعة.

ويتطلع نفط الوسط الى مواصلة رحلة التألق في الموسم الجديد حينما يحل ضيفاً على الكرخ في مابارة يحتضنها ملعب الساحر أحمد راضي.

ويدخــــل لاعبــــو عندليب الفــــرات اللقاء بهــــدف تحقيق العلامة الكاملة، ورفع غلتهم من الرصيد، لا سيما ان في جعبتهم (9 نقــــاط) حتى الان، بينما يرنو الكناري الى تحقيــــق الفوز الاول في مشــــاركته الحالية بعد تعادلين وخسارة واحدة امام نفط البصرة.

وبــــدوره يشــــد القــــوة الجويــــة الرحــــال الــــى محافظة الســــليمانية من اجــــل ملاقاة فريق نوروز، ســــعيا منه للتقدم في مشــــوار الحفاظ على لقــــب الدوري المتوج به في النسخة الاخيرة.

ولدى الصقور (9) نقاط، في حين يعاني الوافد الجديد في اول مشاركة له ضمن مسابقة الدرجــــة الممتــــازة، كونه يمتلك نقطــــة واحدة فقط من 3 لقاءات.

وفي مباراة ثالثة يســــتضيف نفــــط البصرة في ملعب الفيحــــاء نظيــــره الشــــرطة، آمــــلاً منه بتحقيــــق نتيجة ايجابية، تســــهم في تعزيز الرصيد.

فــــي المقابل يدرك القيثارة اهميــــة المواجهة وبالتالي فانه ســــيدخل اللقاء بحثا عن الفوز بهدف فك الشراكة، لا سيما انه يتساوى مع الفريق البصري بعدد النقاط، ولكل منهما (7). 

وفي لقاء اخر يطمح نفط ميســــان إلى تصحيح المسار، بعد خسارتين متتاليتين، عندما يواجه الصناعة القادم من فوز على سامراء في المباراة الماضية.

ويمتلك نفط ميســــان نقطة واحدة ويحتل حاليا المركز الثامن عشر، بينما يتواجد الصناعة في المرتبة العاشرة برصيد (4 نقاط). 

ويســــتقبل غدا ايضا اربيل منافسه النجف في ملعب فرانسو حريري.

وتســــتكمل بعد غد الســــبت منافســــات الجولة الرابعة، اذ يلعــــب الزوراء أمام الطلبة، في مباراة ســــيكون ملعب الشــــعب الدولي مســــرحا لها.

ويســــتضيف الكهرباء نظيره الديوانية، ويحل النفط ضيفا على الميناء.

بينما يلتقي فريق القاسم مع سامراء، وزاخو وأمانة بغداد.
 

اخبار ذات الصلة