• Friday 19 April 2024
  • 2024/04/19 21:50:36
{رياضية: الفرات نيوز} حصل العراق على المركز الأول في بطولة رفع الأثقال العربية التي أقيمت في قضاء شقلاوة بأربيل، فيما احتلت السعودية المركز الثاني في هذه البطولة التي انتهت مساء اليوم الجمعة.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في فندق اربيل الدولي بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، واتحادات رفع الاثقال للدول العربية المشاركة، وشخصيات رياضية رفيعة.

وحصل العراق على المركز الاول في فئة الشباب والشابات والناشئين والناشئات والمتقدمات، وعلى أفضل رباعة اسراء عزيز محسن.

المملكة العربية السعودية حازت على المركز الثاني في البطولة إذ حصلت على المركز الثالث فئة الشابات، والشباب المركز الثاني، كما حصلت المملكة على المركز الثاني فئة الناشئين والناشئات، والمركز الثالث للمتقدمات، والاول للمتقدمين الكبار.

وحصلت الدول المشاركة، الاردن المركز الثاني على فئة الشابات، والثالث على فئة الناشئات، ليبيا المركز الثالث فئة الشباب والناشئة والكبار، والكويت على المركز الثاني للنساء المتقدمات.

وانطلقت البطولة في قضاء شقلاوة باربيل يوم الاحد الماضي، بمشاركة 14 دولة عربية (العراق، السعودية، سوريا، عمان، قطر، الاردن، اليمن، ليبيا، فلسطين، الكويت، جزر القمر، لبنان، السودان، البحرين)، بمشاركة اكثر من 140 متسابق للاناث والرجال.

ومساء اليوم الجمعة اختتمت البطولة على قاعة نادي شقلاوة المغلقة، لينطلق حفل الختام على قاعة فندق اربيل الدولي في مركز المحافظة، لتتويج الابطال بالللقب.

اخبار ذات الصلة