• Thursday 28 March 2024
  • 2024/03/28 16:22:43
{محلية: الفرات نيوز} زار رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، مقر قيادة العمليات المشتركة، فيما وجه بحماية صناديق الاقتراع ومخازن المفوضيّة

وذكر مكتبه في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان "رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي زار قيادة العمليات المشتركة واطلع على سير إجراءات حماية المخازن وصناديق الاقتراع". 

وأشار،رئيس الوزراء"إلى نجاح الخطة الأمنية، واتخاذ كل الاحترازات المطلوبة خلال العملية الانتخابية، التي أقيمت لأول مرة دون فرض حظر للتجوال، ولم تشهد أي تجاوزات أو تهديدات". 

وأثنى القائد العام للقوات المسلحة على جهود القوات الأمنية في توفير الأمن الانتخابي دون أي حوادث أو خروقات أمنية، فيما اشاد بحيادية اللجنة الأمنية العليا، التي تعاملت مع الانتخابات بروح وطنية عالية دون أي انحياز.  

ووجّه،"الكاظمي القيادات الأمنية باستكمال مهامهم في حماية صناديق الاقتراع ومخازن المفوضية، إلى جانب واجباتهم في حماية البلد والمواطنين من خطر الارهاب". 

وأشار إلى ان"العملية الأمنية النوعية التي تمت، يوم أمس، بإلقاء القبض على نائب البغدادي، القيادي في عصابات داعش الإرهابية، بعد جهود كبيرة قام بها جهاز المخابرات بمساندة أجهزة أمنية". 

اخبار ذات الصلة