• Saturday 20 April 2024
  • 2024/04/20 06:28:56
{رياضية: الفرات نيوز} رفض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق عرضا مغريا لتولي قيادة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة ديلي ميرور إلى أن الملاك السعوديين الجدد تواصلوا مع زيدان لاستطلاع رأيه في قيادة الفريق الإنجليزي، إلا أن المدرب الفرنسي رفض العرض.

وبررت الصحيفة البريطانية رفض زيزو بأنه يخطط لقيادة المنتخب الفرنسي مستقبلا، رغم أن هذا الحلم بات صعبا على المدى القريب بعد فوز الديوك بلقب دوري الأمم الأوروبية. وينتهي تعاقد ديدييه ديشامب المدير الفني الحالي لمنتخب فرنسا بانتهاء مشوار الديوك في نهائيات كأس العالم (قطر 2022).

ولفتت أيضا إلى أن قائمة المرشحين لقيادة نيوكاسل يونايتد تضم أسماء أخرى مثل ستيفن جيرارد وأنطونيو كونتي.

ويبدو أن أيام المدرب الإنجليزي ستيف بروس باتت محدودة على رأس النادي، مع اقتراب لحظة إقالته التي لن تكون “حزينة جدا”، حيث سيتقاضى أكثر من 10 ملايين دولار مكافأة فسخ العقد. ووفقا لمصادر الأخبار العالمية، بدأت تنحصر لائحة المرشحين لتولي مهمة تدريب نيوكاسل الجديد إلى 4 أسماء رئيسية.

ويعتبر مدرب ليستر سيتي الحالي بريندان روجرز المرشح الأول لتولي مهمة تدريب نيوكاسل في حال وافق على الرحيل.

وقد يتخذ روجرز هذه الخطوة الجديدة، بعد تحقيقه المطلوب مع ليستر سيتي ومنافسته على المراكز الأربع الأولى في الدوري في المواسم السابقة.

ومن المحتمل أن يتشجع روجرز للرحيل بسبب نتائج ليستر المتذبذبة هذا الموسم والتي لا تشجع على استكمال الموسم والمنافسة بين فرق الوسط.

اخبار ذات الصلة