• Thursday 9 December 2021
  • 2021/12/09 03:39:42
{رياضية: الفرات نيوز} حسم راضي شنيشل، قراره بشأن تدريب فريق القوة الجوية بعد الخسارة الثقيلة أمام الطلبة اليوم 0-3 في الدوري الممتاز.

وقال شنيشل في برنامج {كوورة} بثته قناء الفرات الفضائية مساء اليوم :"لم أوقع عقدا رسمياً مع القوة الجوية حتى الىن وانما ارتباط مهنيا واخلاقياً" مؤكدا ان "الجوية يبقى فريقاً محترماً وكان وجودي معه في الاسبوعين الماضيين شبه تقييم".
ولفت الى "الإصابات بالفريق أكثر من 9 لاعبين غير موجودين والتحاق 4 آخرين بالمنتخب الوطني ولا يوجد أي محترف فكيف نؤدي وحدات تدريبية وننافس في الدوري؟ أشعر ان الفريق يحتاج الى شيء كبير لإعادة وضع الفريق" مبينا انه "كان من غير الصحيح ان استمر على هذا الوضع ولدى الفريق مشاركة آسيوية".
ونوه شنيشل الى ان "المباريات الأولى للجوية في الدوري لم تكن من العيار الثقيل بل فزنا بلطف الله على فريق نفط ميسان في الجولة الماضية وأبلغت ادارة الجوية بسبب ظروف الفريق بعدم الاستمرار لكن الإدارة رفضت وقررت البقاء لترميم الفريق والبحث عن محترفين ولم يكن قراري هروباً وجئت لمساعدة النادي".
يشار إلى أن راضي شنيشل قاد القوة الجوية في 3 مباريات فقط بعد الخسارة بثلاثة أمام الطلبة اليوم.
وأبدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، تمسكها بشنيشل وكادره الفني المساعد، رافضة قرار الاستقالة التي قدمها بعد مباراة الطلبة.
وأوضحت الهيئة الادارية لنادي الجوية ان "كرة القدم فوز وخسارة،  والدوري مازال في بدايته، لاسيما نحن الآن في الجولة الحادية عشرة، والفريق قادر على التعويض والعودة الى سكة الانتصارات من جديد بحنكة وخبرة المدرب راضي شنيشل".
وأضافت أن "ملف التعاقدات سيتم دراسته بصورة مستفيضة مع تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين وحسب قناعة الكادر التدريبي خلال فترة الانتقالات الشتوية".
 

اخبار ذات الصلة