• Thursday 25 April 2024
  • 2024/04/25 16:29:16
{سياسة:الفرات نيوز} أعلن عضو تحالف قوى الدولة الوطنية، حسن فدعم، السبت، عن وجود ثلاث ثغرات الكترونية مهمة تتيح اختراق النتائج الانتخابية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال فدعم في تصريح صحفي، ان "هناك ثلاث ثغرات الكترونية مهمة تتيح الاختراق والمفوضية تعهدت بمعالجة الاخطاء الا اننا وجدنا ان هناك اصرارا على ابقاء تلك الثغرات".
واضاف "البيانات ترسل الى مركز البيانات في الامارات بعملية تستغرق 16 دقيقة لنقل البيانات، والاخطاء بالعملية الانتخابية كانت تستهدف البيت الشيعي أكثر من غيره".
واشار فدعم الى انه "في حال تعنت المفوضية في موقفها سنلجأ للقضاء ونطالبه بالانصاف"، مبيناً "التنافس على تشكيل الكتلة الاكبر غير حقيقي لعدم وضوح الصورة واحتمال تغير النتائج".
وتابع "هناك جهات سياسية في البلد تمتلك ادلة على وجود تدخل دولي في الانتخابات، وان كل المشاريع التخريبية منذ 2003 حتى اليوم كانت بدعم وتمويل من دول معروفة".
وشدد فدعم بـ"ضرورة الحجر على اجهزة الانتخابات والمعنيين بها لحين ظهور الحقيقة، وانه كان يفترض ان تاتي المفوضية بنظام الكتروني متقدم لكي لا يصل إليه الهاكر".
وبين "يبدو ان المفوضية جاءت بنظام الكتروني قديم سهل على الاختراق، وأي حكومة تشكل من هذه النتائج استبعد استمرارها أكثر من سنة".
 

 

اخبار ذات الصلة