• Friday 29 March 2024
  • 2024/03/29 09:31:10
{محلية:الفرات نيوز} أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الخميس، اطلاق مشروع "الاكشاك النموذجية" لبيع الصمون المدعوم إلى المواطنين في العاصمة بغداد.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال الجبوري، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن :"الوزارة اطلقت مشروع "الأكشاك النموذجية" لبيع الصمون الحكومي إلى المواطنين من خلال منافذ البيع المباشر وبأسعار تنافسية ومدعومة"، مبينا ان"المشروع تم اطلاقه في العاصمة بغداد بجانبي الكرخ والرصافة تمهيدا للتوسع ليشمل جميع المحافظات".
أوضح، أن"الاسعار ستكون مدعومة وتنافسية، حتى يتمكن المواطن من شراء الصمون الذي يعتبر مادة اساسية على السفرة العراقية باسعار مناسبة، اما جودة الصمون المنتج، فانه من اجود انواع الطحين ويخضع لفحوص مختبرية وبرقابة مباشرة من فرق الوزارة".
وأشار الجبوري إلى "سعي الوزارة من خلال المشروع إلى انشاء خط موازِ للقطاع الخاص بانتاج الصمون المدعوم، وكذلك لتقليل التكلفة على المواطنين عبر شراء الصمون بكمية اكبر ونوعية جيدة بأسعار تتلاءم مع دخل المواطن العراقي".
وبين في ختام بيانه "استعداد الوزارة للتعاقد مع المتعهدين لتجهيزهم بالصمون المدعوم باعتماد برنامج القطع الالكتروني لبيع وتسويق الصمون المنتج في افرانها الحكومية وبأشكال متعددة حسب الطلب".

 

اخبار ذات الصلة