• Thursday 28 March 2024
  • 2024/03/28 17:16:41
{محلية:الفرات نيوز} أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة خطوة الدولية الثانية للتصوير الفوتوغرافي عن اغلاق باب استلام الاعمال، مبينة أن فرز الاعمال لاختيار الفائزين سيبدأ في العاشر من كانون الأول/ ديسمبر الحالي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال مدير المسابقة المصور حسنين الشرشاحي في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "مسابقة خطوة الدولية الثانية للتصوير الفوتغرافي اطلقتها العتبة الحسينية المقدسة من خلال قسم الاعلام، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للفنون التصويرية، والجمعية العراقية للتصوير، وجهات أخرى، لافتا الى انه تم اغلاق باب استقبال الاعمال بعد فتحه لمدة شهر كامل".
وأوضح أن "المسابقة شهدت استقبال (10490) صورة فوتوغرافية لـ(1236) مصور من (76) دولة"، مشيرا إلى أن "الصور المشاركة موزعة على ثلاث محاور هي خطوات نحو الله والطبيعة والعمارة الدينية".
وأضاف أن "عمليات الفرز لاختيار الفائزين ستنطلق في العاشر من كانون الأول/ ديسمبر الحالي، وأن موعد إعلان الفائزين سيكون في الرابع من شهر كانون الثاني/ يناير 2022".
يذكر أن المسابقة هي الاولى عراقيا يتم تسجيلها في المنظمات العالمية التي ترعى التصوير (FIAP و PSA و ISP و IAAP)، بالاضافة الى ان الاشتراك فيها مجاني، فضلا عن انها ستشهد توزيع حوائز مالية للفائزين، واكثر من (83) جائزة مختلفة.

 

اخبار ذات الصلة