• Thursday 25 April 2024
  • 2024/04/25 12:46:19
{رياضية: الفرات نيوز} يصل الطاقم التدربي المساعد لمدرب المنتخب الوطني ديك أدفوكات الى العاصمة بغداد الأحد المقبل لرصد ومتابعة الدوري الممتاز.

وســــيتخذ الطاقم الهولندي المؤلف من كورنيليس بوت وزيليكــــو بيتروفيتــــش وفلاديمير كرونيتــــش مدرباً للياقة فندق بابل روتانا في العاصمة بغداد مقراً له، على ان يلتحق به بعد أيام مدرب حراس المرمى الكابتن احمد جاســــم الذي يقيم في العاصمة الأردنيــــة عمان.

وستغــــادر بعثة المنتخــــب في الثالث من الشــــهر المقبل في طريقهــــا الى العاصمة القطرية الدوحة في رحلة خاصة عبــــر الخطــــوط الجوية العراقيــــة ومن ثم الــــى الامارات العربية المتحدة علــــى ان يلتحق اللاعبون المغتربون من مقر اقامتهم في اليوم نفسه.

وقالت مصادر مقربة مــــن اتحاد الكرة ان :"المدرب الهولنــــدي ادفوكات قد طلب مــــن طاقمه المســــاعد متابعة ثلاثة أســــماء محلية بعد مشــــاهدتها خلال الجولة الســــابقة من الدوري المحلي ومــــن المرجح أن تتــــم إضافتها إلــــى القائمة الـــــ٤٢ قبل الرابع من تشــــرين الاول المقبل التي أرسلت إلى الاتحاد الاســــيوي متى ما نالوا رضا المدرب".

اخبار ذات الصلة