وخرجت «بيبي شارك» التي أُنتجت في كوريا الجنوبية من إطار أغنية الأطفال البسيطة، لتنتشر على نحو واسع عبر شبكة الإنترنت في كل أنحاء العالم، بفضل مشاهدها التصويرية الغنية بالألوان ولحنها الجذاب وكلماتها التي تتكرر كثيراً.
وتجاوز عدد مشاهَدات الأغنية بنسختها الإنجليزية «بيبي شارك دانس» على «يوتيوب» سبعة مليارات، في الرابعة من فجر الاثنين بتوقيت غرينيتش، منتزعة المركز الأول من «ديسباسيتو» للويس فونسي ودادي يانكي، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.
وكانت الأغنية قد نشرت عبر «يوتيوب» في يونيو (حزيران) 2016، وبعد النجاح الذي حققته على هذه المنصة، برزت في ترتيب «بيلبورد هوت» إذ حلت في المرتبة الثانية والثلاثين في يناير (كانون الثاني) 2019.
تجدر الإشارة إلى أن ثمة أغنيتين كوريتين جنوبيتين ضمن آخر أربع أغنيات تصدرت عدد المشاهَدات عبر «يوتيوب». فقبل «بيبي شارك دانس»، حقق مغني الراب ساي رقماً قياسياً في عدد المشاهَدات من خلال أغنيته «غانغام ستايل» التي تصدرت «يوتيوب» على مدى ثلاث سنوات.