• Wednesday 24 April 2024
  • 2024/04/24 12:04:15

ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 88 دولاراً

{اقتصادية: الفرات نيوز} ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضا مفاجئا في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي، في مؤشر على زيادة الطلب وتحول الاهتمام بعيدا عن الأعمال القتالية في الشرق الأوسط.

خبير: الحكومة حلت مشاكل انتاج الطاقة والعام المقبل سنشهد تحولاً كبيراً

{أقتصادية:الفرات نيوز} رجح الخبير في مجال الطاقة، فرات الموسوي، ان يشهد العراق توفير كميات كبيرة من الغاز لتوريد المحطات التوليدية في العام المقبل.

صالح: تقديم جداول الموازنة الى البرلمان سياق دستوري ورقابي

{اقتصادية: الفرات نيوز} أكد المستشار المالي لرئيس الوزراء، مظهر محمد صالح، ان تقديم جداول الموازنة الى مجلس النواب "سياق دستوري ورقابي".

عالمياً.. الذهب عند أدنى مستوى في أكثر من أسبوعين

{اقتصادية: الفرات نيوز} تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، إلى أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوعين مع انحسار التوترات من اندلاع صراع على نطاق واسع في الشرق الأوسط، الأمر الذي عزز شهية المستثمرين للمخاطرة وخفض الطلب على الذهب باعتباره ملاذا آمناً.

النفط يعود الى الارتفاع وبرنت يسجل 87 دولاراً

{اقتصادية: الفرات نيوز} ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الثلاثاء، لتعوض خسائر الجلسة السابقة، مع استمرار المستثمرين في تقييم المخاطر الناجمة عن المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط.