• Saturday 27 July 2024
  • 2024/07/27 07:19:21
تطبيق الفرات نيوز

تطبيق اخباري لنشر اخبار العراق والعالم الدولي. سارع بتنصيب تطبيق "الفرات نيوز alforat news" لتكن اول من يطلع على الاخبار والاحداث العاجلة والمهمة في الساحتين العراقية والدولية

Android app

أوبك بلس.. انقسام في آراء زيادة الربع الأخير من 2024

{اقتصادية: الفرات نيوز} تنقسم آراء مراقبي النفط حول ما إذا كان تحالف "أوبك+" سيمضي قدماً في خططه لزيادة الإمدادات في الربع الرابع، وسط تراجع الأسعار وهشاشة السوق العالمية.

تحذير دولي من هبوط للاقتصاد العالمي

{اقتصادية: الفرات نيوز} أشارت المسودة النهائية لبيان مشترك لمجموعة العشرين إلى أن وزراء مالية ومحافظي البنوك المركزية في المجموعة سيقولون اليوم الجمعة إن هناك احتمالاً متزايداً لحدوث "هبوط سلس" للاقتصاد العالمي، لكنهم سيحذرون من الخطر الذي تشكله الحروب والصراعات المتصاعدة على هذه التوقعات.

أسعار الذهب تتجه لخسارة أسبوعية

{اقتصادية: الفرات نيوز} تتجه أسعار الذهب لتسجيل خسارة أسبوعية رغم ارتفاعها، اليوم الجمعة، قبل قراءة مهمة للتضخم في الولايات المتحدة قد توفر المزيد من المؤشرات بشأن موعد خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة.

النفط يرتفع بعد تسارع النمو في أميركا بأكثر من المتوقع

{اقتصادية: الفرات نيوز} سجلت أسعار النفط ارتفاعا طفيفا، الجمعة، بدعم من بيانات اقتصادية أميركية جاءت أقوى من المتوقع وعززت تقييمات المستثمرين بنمو الطلب على النفط الخام من أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

النفط يرتفع عند التسوية إلى 82.37 دولار للبرميل

{أقتصادية:الفرات نيوز} أغلقت أسعار النفط على ارتفاع، الخميس، بعد أن عززت بيانات اقتصادية أميركية قوية توقعات ارتفاع الطلب على الخام، لكن مخاوف إزاء انخفاض واردات الصين من النفط حدت من المكاسب.