• Sunday 12 May 2024
  • 2024/05/12 11:32:49
{رياضة:الفرات نيوز} رفع الاتحاد المصري لكرة القدم راية التحدي في وجه نادي ليفربول، بشأن محمد صلاح نجم الفريق الإنجليزي، وقائد منتخب "الفراعنة".

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ومن الوارد بشدة أن تحدث أزمة بين ليفربول والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استدعاء الأخير لمحمد صلاح خلال معسكر شهر مارس/ آذار الجاري.

وكان ليفربول، بحسب مصادر من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم للصحافة المحلية، أرسل خطابا يطلب فيه إعفاء صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل.

ليفربول طلب إعفاء محمد صلاح حتى يتم الاطمئنان عليه بصورة نهائية في ظل خضوعه لتدريبات تأهيلية متواصلة، نتيجة تبعات الإصابة التي عانى منها مع "الفراعنة" قبل قرابة شهرين في كأس أمم أفريقيا 2023.

لكن يبدو أن ما حدث من ردود أفعال غاضبة بعد السماح لصلاح بمغادرة معسكر منتخب مصر في أمم أفريقيا للعلاج في ليفربول، جعل الاتحاد المصري لكرة القدم يتمسك بحقه في استدعاء اللاعب.

وتمسك الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه في استدعاء اللاعب، مع تواتر الأنباء عن إمكانية مشاركته في مباراة ليفربول يوم الأحد بعد المقبل ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

هذا الأمر، سيعني جاهزية اللاعب للانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، في دولة الإمارات، والذي سيكون الأول بقيادة المدرب حسام حسن.

اخبار ذات الصلة