• Tuesday 26 November 2024
  • 2024/11/26 06:40:13
{منوعات:الفرات نيوز} بالنسبة للمستهلكين، فإن "التجربة" هي ما يهم. وفقًا لشركة برايس ووترهاوس كوبرز، يضع 73 بالمائة من العملاء الخبرة على أعلى قائمة المراجعة الخاصة بهم عند اتخاذ قرارات الشراء، مع مراعاة السعر وجودة المنتج فقط حسب الأهمية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وإل جي، هي الشركة التي تسعى جاهدة لضمان أن "الحياة جيدة" للجميع، فأعطت الأولوية لفن توفير اﻠ F.U.N – أي القيم الأساسية الأولى والفريدة والجديدة للعملاء.
لتقديم أنواع التجارب التي يرغب بها العملاء بنجاح، كان على إل جي أولاً التأكد من أن جميع أجزاء المؤسسة متوافقة ومجهزة بشكل مناسب للمهمة التي بين أيديها. في عام 2024، سيتم تطبيق نظام إدارة أداء تجربة العملاء الجديد على الهيكل التنظيمي التنفيذي بأكمله - وليس فقط المديرين التنفيذيين الكوريين في المقر الرئيسي للشركة ولكن المديرين التنفيذيين العالميين والموظفين المسؤولين عن المبيعات والتصنيع والإدارة - بهدف إضافة تجربة العملاء إلى القياسات المهمة الأخرى الأداء العام للأعمال، مثل المبيعات والأرباح التشغيلية.
يتم تحليل البيانات الواردة من مؤشر تجربة العملاء لتقييم الفرق المختلفة المشاركة وغرس عقلية "العميل أولاً" في جميع أنحاء الشركة بأكملها. لا يقتصر تعريف "العميل" في هذه المعادلة على المستخدمين النهائيين، بل يشمل شركاء العمل والإدارات الداخلية ذات الصلة أيضًا.

 

اخبار ذات الصلة