• Wednesday 18 September 2024
  • 2024/09/18 07:14:10
{منوعات: الفرات نيوز} تستكمل شركة إل جي إلكترونيكس مثلث البحث والتطوير العالمي الخاص بها من خلال إنشاء الاتحاد الصيني لأبحاث المضخات الحرارية المتقدمة (CCAHR) في هاربين. وسيقوم التحالف، الذي ينضم إلى المبادرات الحالية التي تقودها إل جي في أمريكا الشمالية وأوروبا، بتطوير تقنيات أساسية من الجيل التالي لحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) القادرة على توفير أداء قوي يمكن الاعتماد عليه في الظروف شديدة البرودة.

للاحتفال بالإطلاق الرسمي لـ CCAHR، أقامت إل جي حفل توقيع في 31 آب في معهد هاربين للتكنولوجيا في هاربين، الصين. ومن بين الأعضاء البارزين في الاتحاد معهد هاربين للتكنولوجيا (HIT)، وجامعة شنغهاي جياو تونغ (SJTU)، وجامعة شيان جياو تونغ (XJTU)، وجميعها تبحث بنشاط في تقنيات وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) المصممة للمناخات الباردة.

وسيعمل التحالف على تشغيل مرافق بحثية جديدة في مدينة هاربين وموهي لتطوير حلول قوية وموثوقة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء، مما يساعد إل جي على تقديم منتجات مخصصة لتلبية الاحتياجات المحلية، وتعزيز وجودها في السوق الصينية.

وتوفر هاربين، المعروفة بظروف الشتاء القاسية، وموهي، حيث يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من 50 درجة مئوية تحت الصفر، إعدادات مثالية لتطوير أبحاث إل جي في تقنيات المضخات الحرارية التي يمكنها الحفاظ على كفاءة عالية في المناخات شديدة البرودة. ستقوم CCHAR بإجراء اختبارات على حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بالشركة، بما في ذلك مكيفات الهواء السكنية، في منشأتين: مبنى مملوك للجامعة في حرم معهد هاربين للتكنولوجيا، وموقع سكني في موهي. سيقوم الاتحاد بجمع بيانات تشغيلية شاملة لتحسين أداء التدفئة وكفاءة الطاقة والموثوقية الشاملة لمنتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من إل جي.

يُعد CCAHR إضافة مهمة لبرنامج إل جي الدولي المتنامي للتعاون في مجال البحث والتطوير في مجال المضخات الحرارية، وهو مكمل للتحالفات التي تقودها إل جي والتي تم تأسيسها في كوريا والولايات المتحدة في تشرين الثاني الماضي، وفي أوروبا في حزيران من هذا العام. ومن خلال اتحاداتها الثلاثية، قامت إل جي ببناء بنية تحتية قوية للبحث والتطوير تمتد عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وهي قادرة على تطوير تقنيات مناسبة للمتطلبات الفريدة للظروف المناخية والإسكانية لكل منطقة. وسيلعب مثلث البحث والتطوير دورًا رئيسيًا في تعزيز الريادة العالمية للشركة في مجال تكنولوجيا التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

علاوة على ذلك، فخلال منتدى المستثمرين الذي عقد مؤخراً بقيادة الرئيس التنفيذي، حددت إل جي أربع استراتيجيات رئيسية لابتكار محفظة الأعمال، بما في ذلك تسريع قدراتها في التعاملات بين الشركات - وخاصة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. ومن خلال الاستفادة من تقنيات العاكس والمضخات الحرارية والمبردات المتقدمة، تهدف إل جي إلى قيادة السوق في حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عالية الكفاءة، مع استهداف الطلب المتزايد على أنظمة التبريد، خاصة في مراكز بيانات الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، في الأسواق الرئيسية، تسعى أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في إل جي ﺇلى إنشاء نظام عمليات شامل ومتكامل محليًا يشمل الإنتاج الداخلي للمكونات الأساسية وإنشاء قواعد إنتاج محسنة للإمدادات الإقليمية. وهذا النظام، الذي يغطي كل شيء بدءًا من البحث والتطوير وحتى المبيعات والصيانة، يعزز بشكل كبير قدرات إل جي في مجال B2B، ومن المتوقع أن يدعم النمو الهادف على المدى الطويل.

وقال جيمس لي، رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في شركة& Air Solution LG Electronics Home Appliance: "نحن ملتزمون بتطوير تقنيات الجيل التالي من المضخات الحرارية المصممة خصيصًا لتناسب المناخات المتنوعة". وأضاف، "من خلال مبادرات البحث والتطوير لدينا، سنعمل على تعزيز قدرتنا على تقديم حلول مختلفة لكل منطقة، وتعزيز ريادتنا في مجال المنتجات والتكنولوجيا في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء العالمية".

*قد لا تكون بعض المنتجات والموديلات متوفرة في منطقة المشرق العربي، ويجب التحقق من توفرها مع مزود خدمات إل جي المحلية

توفر أجهزة تكييف الهواء من إل جي حلولاً مثالية لكل قطاع ومناخ مع مجموعة واسعة من الأنظمة المتطورة التي توفر أداءً استثنائيًا للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء للمباني في جميع أنحاء العالم. من خلال خبرتنا التي لا مثيل لها ومعرفتنا الصناعية، نستجيب بشكل مباشر لاحتياجات الشركات التي تبحث عن حلول رقمية وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC).

 

 

 

 

 

 

 

 

اخبار ذات الصلة