• Saturday 14 September 2024
  • 2024/09/14 19:05:44
{منوعات: الفرات نيوز} من المقرر أن تكشف شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث غسالاتها في IFA 2024. ويتميز الطراز الجديد بتقنية الذكاء الاصطناعي Direct Drive™ (AI DD™) 2.0 المتطورة وميزات دورة عناية الحيوانات الأليفة، مما يوفر أداء غسيل بسعة أكبر وأكثر كفاءة.

ومن خلال الاستفادة من تقنية الاهتزاز المنخفض المتقدمة للشركة، تقدم إل جي أول غسالة للشركة في فئة 25 بوصة، مما يوفر الراحة لأحمال الغسيل الأكبر مع سعة أسطوانة متزايدة تصل إلى 16 كجم.1 بالإضافة إلى السعة المتزايدة، فإن الغسالة الجديدة تدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تعزز أداء الغسالة.
في قلب أداء الغسالة الجديدة يوجد AI DD 2.0، الذي يستخدم تقنية التعلم العميق للكشف تلقائيًا عن وزن الغسيل ونعومة القماش ومستوى الأوساخ في الملابس. تستخدم الغسالة بعد ذلك تقنية 6Motion™ لتحديد نمط الغسيل الأمثل، مما يقلل من تلف القماش بنسبة 10 بالمائة للمساعدة في المحافظة على الملابس لفترة أطول. علاوة على ذلك، يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة الاستفادة من ميزة دورة العناية بالحيوانات الأليفة، والتي توفر غسيلًا بدرجة حرارة عالية تصل إلى 60 درجة مئوية وأربع دورات شطف بالماء الدافئ، مما يزيل بشكل فعال 99 بالمائة من روائح الحيوانات الأليفة. 
ﺇضافة ﺇلى ذلك، تعمل غسالة إل جي الجديدة على تبسيط تجربة الغسيل من خلال تقنية الأداء المعزز وميزات الراحة. بفضل تقنية TurboWash™ 360، يمكن تقليل دورات الغسيل إلى 39 دقيقة فقط، بينما تعمل تقنية ™ezDispense على تبسيط العملية من خلال تحديد الكمية اللازمة من المنظفات لدورة الغسيل. توفر الغسالة ما يصل إلى 39 دورة غسيل 4 وتتذكر تلقائيًا الدورات والميزات الأكثر استخدامًا لتقليل الوقت المستغرق في اختيار الإعداد. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى خيار Cycle List Edit لتخصيص تفضيلاتهم بناءً على العادات.
تستخدم الغسالة محرك ™Inverter Direct Drive الشهير من إل جي، وهو تقنية المكونات الأساسية المتقدمة للشركة، لتوفير أداء هادئ ومتانة معززة.
وقال ليو جاي تشيول رئيس شركة Air Solution & LG Electronics Home Appliance: "يسعدنا أن نعرض غسالتنا الجديدة ونوضح كيف تعمل تقنيات الشركة على تبسيط عملية الغسيل من خلال سعة وميزات مخصصة". "وسنستمر في تقديم حلول الأجهزة المنزلية المتقدمة القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تلبي احتياجات المساحات وأنماط الحياة المتنوعة، مما يوفر فوائد معززة لجعل الحياة اليومية أكثر ملاءمة للجميع."
يمكن لزوار IFA 2024 تجربة أحدث ابتكارات إل جي، بما في ذلك أحدث الغسالات، في جناح الشركة (القاعة 18، ميسي برلين) في الفترة من 6 إلى 10 أيلول.
 

اخبار ذات الصلة