• Wednesday 18 September 2024
  • 2024/09/18 04:14:01
{منوعات: الفرات نيوز} ستكشف شركة إل جي إلكترونيكس عن رؤيتها للحياة المستقبلية في IFA 2024، حيث تعرض مجموعة كاملة من حلول الذكاء الاصطناعي المنزلية لكل الاحتياجات وأسلوب الحياة تحت شعار "التجربة والذكاء العاطفي (AI) في المنزل".

ويعد LG ThinQ ON عنصرًا أساسيًا في منزل الذكاء العاطفي من إل جي، وهو مركز منزلي متطور يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم لتوفير الراحة والملاءمة حسب التفضيلات الفردية. يتكامل تطبيق ThinQ ON بسلاسة مع أحدث أجهزة الذكاء الاصطناعي من إل جي، مما يشكل جوهر حل LG AI Home Solution. هذا النظام مدفوع بالذكاء العاطفي، وهي تقنية الذكاء الاصطناعي المتعاطفة والمهتمة من إل جي. نظرًا لأن حل AI Home Solution يتعلم المزيد عن إجراءات المستخدمين وتفضيلاتهم وسلوكياتهم بمرور الوقت، فإنه يخلق تجربة مكانية مخصصة، مما يوفر قيمة لا مثيل لها للعملاء ويضفي سهولة أكبر على الحياة اليومية.

وأول ما سيراه زوار جناح إل جي في IFA 2024 هو بوابة AI Home Gate، وهي عبارة عن جدار وسائط LED غامر يوضح بشكل مرئي كيفية نشر LG AI داخل AI Home للارتقاء بأنماط حياة العملاء.

سيتمكن الزوار من تجربة تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة من إل جي من خلال مركز ThinQ ON بمجرد مرورهم عبر بوابة الذكاء الاصطناعي الرئيسية. يفهم ThinQ ON اللغة الطبيعية، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في مجموعة واسعة من الأجهزة، وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT)، والخدمات من خلال الأوامر الصوتية للمحادثة. يسهل مركز الذكاء الاصطناعي من إل جي أسلوب حياة منزلي مخصص يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويدير كل شيء بدءًا من خدمات نمط الحياة وحتى مساعدة الأطفال على الحصول على نوم جيد ليلاً.

أنماط حياة منزلية مدعمة بالذكاء الاصطناعي ومخصصة بذكاء لكل جيل وعائلة وحيوان أليف
يجسد "البيت الشبابي الثاني" التزام إل جي بتعزيز حياة كبار السن من خلال تسهيل الأعمال المنزلية وإثراء الأنشطة الترفيهية. بدعم من ThinQ ON، تسلط هذه المساحة الضوء على كيفية التعرف على صوت المحادثة والتنسيق السلس للأجهزة المنزلية - على سبيل المثال، ضبط المجفف تلقائيًا على "دورة Activewear" بمجرد انتهاء الغسالة من دورة الغسيل - مما يبسط إدارة المنزل. يمكن لمركز الذكاء الاصطناعي أيضًا توفير إشعارات صوتية لإبقاء المستخدمين على اطلاع بما يجري، وتخفيف التوتر من خلال تقديم إرشادات لمهام مثل حجز سيارة أجرة، وتقدير وقت السفر إلى الوجهات المحددة.

في منطقة المنزل العاطفي، ينصب التركيز على حلول الذكاء الاصطناعي المصممة لمساعدة العائلات على الرعاية، وخاصة الأطفال والحيوانات الأليفة. يقوم مركز AI Home Hub ذاتي القيادة، القادر على التحكم في أجهزة الذكاء الاصطناعي وأجهزة استشعار إنترنت الأشياء، بضبط إعدادات الجهاز والظروف البيئية لتلبية احتياجات الأطفال. على سبيل المثال، يمكنه تنشيط وضع السكون في وقت النوم، وتعتيم الأضواء وإضافة تأثير ضوء النجوم لمساعدة الأطفال على النوم. بالإضافة إلى ذلك، يدعم المركز التعلم باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء قصص من رسومات الأطفال.

لتسهيل رعاية الحيوانات الأليفة، يقوم حل AI Home Solution من إل جي بإدارة الأجهزة وخاصة المتصلة للحفاظ على الهواء النقي والأرضيات النظيفة. تتحكم مستشعرات جودة الهواء بذكاء في جهاز تنقية الهواء 
LG PuriCare™ Alpha Pet Double، بينما تقوم مستشعرات درجة الحرارة والرطوبة بإدارة مكيف الهواء ™DUALCOOL، وضبط الوضع وتدفق الهواء تلقائيًا ليناسب الظروف الحالية. تقوم المكنسة الكهربائية الروبوتية بتنظيف الأرضية بشكل مستقل مرة واحدة بعد مغادرة الحيوانات الأليفة، مما يضمن مساحة معيشة أكثر متعة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم منطقة Affectionate Home جهازًا منزليًا جديدًا مصنوعًا خصيصًا للقطط (وأصحابها). فتجمع LG AeroCat المبتكرة بين سرير القطط وجهاز تنقية الهواء لتوفير مكان مريح لاستراحة القطط.

في منطقة Delightful Home، يحتل ThinQ ON مركز الصدارة في خلق تجربة طهي أكثر ملاءمة من خلال التفاعل مع الزوار وتقديم توصيات شخصية للوصفات بالإضافة إلى التحليل الغذائي. ويمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بعروض الطهي الحية، مثل "عرض الطبخ الناطق بالذكاء الاصطناعي"، وتذوق الأطباق اللذيذة التي أعدتها أفران إل جي المزودة بالذكاء الاصطناعي والمزودة بكاميرات مدمجة، ومعرفة كيف تعمل ثلاجة ™InstaView
™MoodUP على تحسين الأجواء.

أما التالي فهو Smart Green Home، مسكن مكتفي ذاتيًا يتميز بأجهزة عالية الكفاءة، بما في ذلك مضخة Therma V ™ R290 Monobloc المتقدمة لتسخين الهواء إلى الماء وأحدث أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC). تعمل تقنية LG AI على تحسين استخدام الطاقة المنزلية في الوقت الفعلي، وضبط إعدادات الجهاز والجداول الزمنية وفقًا لأنماط حياة المستخدمين وروتينهم، مع مراعاة التقلبات في أسعار الكهرباء. يساعد ThinQ ON أيضًا على تقليل تكاليف الطاقة المنزلية من خلال إدارة استهلاك الطاقة لجميع الأجهزة المتصلة.

ابتكار النظام البيئي المنزلي للذكاء الاصطناعي والتقنيات الرئيسية مع LG AI
تعرض منطقة LG Affectionate Intelligence إمكانية التوسع في تقنية الذكاء العاطفي من إل جي مع تشغيل ThinQ في جوهرها. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية وحلول الأمان المتقدمة من إل جي، يعمل ThinQ ON كمركز محوري للأنظمة البيئية المتنوعة لإنترنت الأشياء المعززة بمجموعة من أجهزة استشعار وأجهزة إنترنت الأشياء من إل جي. وتشمل هذه أجهزة استشعار الحركة والضوء، وأجهزة استشعار درجة الحرارة والرطوبة والأزرار الذكية، وكلها توفر معلومات مكانية في الوقت الفعلي للخدمات المنزلية المخصصة والمعتمدة على الذكاء الاصطناعي.

تسلط المنطقة الضوء أيضًا على كيفية قيام نظام الذكاء الاصطناعي المفتوح من إل جي بدمج خدمات الطرف الثالث لإثراء تجربة العملاء وإظهار تنوع أجهزة استشعار إنترنت الأشياء التي يمكنها حتى توصيل الأجهزة غير المدعومة بالذكاء الاصطناعي بنظام الذكاء الاصطناعي المنزلي. ويسلط المعرض الضوء على قابلية التوسع في حلول الذكاء الاصطناعي من إل جي، مما يمنح الزوار إحساسًا حقيقيًا ببيئة المعيشة الذكية والمستجيبة التي تنشئها إل جي.

علاوة على ذلك، توضح منطقة LG Affectionate Intelligence كيف يعمل ThinQ ON كمحور مركزي للمنزل، بتناغم تام مع تطبيق ThinQ UP وThinQ من إل جي، ومجموعة واسعة من الخدمات والحلول. يؤدي هذا إلى إنشاء تجربة مخصصة بشكل استثنائي ويعزز النظام البيئي المنزلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي ينمو باستمرار.

وأخيرًا، تسلط تقنية الذكاء الاصطناعي الضوء على الابتكار المتطور لتقنية الذكاء الاصطناعي الأساسية من إل جي، بما في ذلك ™AI DD و™AI DUAL Inverter. يوفر دمج أحدث حلول الذكاء الاصطناعي من إل جي مع التقنيات الأساسية الرائدة في الصناعة تحكمًا أكثر دقة وكفاءة محسنة للطاقة وتخصيصًا معززًا.

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول التكييف: "ستمكن حلولنا المنزلية الذكية في IFA 2024 العملاء من تجربة سهولة المنزل الخالي من العناء، حيث يمكنهم الاستمتاع بحياة خالية من الأعمال المنزلية". "وسنواصل قيادة عصر الذكاء الاصطناعي المنزلي من خلال حلولنا الذكية وأحدث التقنيات الأساسية."

يمكن لزوار جناح إل جي (القاعة 18، ​​ميسي برلين) في معرض IFA 2024 في الفترة من 6 إلى 10 أيلول اكتشاف قابلية التخصيص غير المسبوقة والراحة التي توفرها أحدث حلول Affectionate Intelligence Home  للشركة.

وأخيرًا، تسلط تقنية الذكاء الاصطناعي الضوء على الابتكار المتطور لتقنية الذكاء الاصطناعي الأساسية من إل جي، بما في ذلك AI DD وAI DUAL Inverter. يوفر دمج أحدث حلول الذكاء الاصطناعي من إل جي مع التقنيات الأساسية الرائدة في الصناعة تحكمًا أكثر دقة وكفاءة محسنة للطاقة وتخصيصًا معززًا.

وقال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول التكييف: "ستمكن حلولنا المنزلية الذكية في IFA 2024 العملاء من تجربة سهولة المنزل الخالي من العناء، حيث يمكنهم الاستمتاع بحياة خالية من الأعمال المنزلية". "وسنواصل قيادة عصر الذكاء الاصطناعي المنزلي من خلال حلولنا الذكية وأحدث التقنيات الأساسية."

يمكن لزوار جناح إل جي (القاعة 18، ​​ميسي برلين) في معرض IFA 2024 في الفترة من 6 إلى 10 أيلول اكتشاف قابلية التخصيص غير المسبوقة والراحة التي توفرها أحدث حلول Affectionate Intelligence Home  للشركة.

اخبار ذات الصلة