• Friday 27 September 2024
  • 2024/09/27 22:21:43
{منوعات: الفرات نيوز} في إطار استراتيجية مسؤوليتها الاجتماعية  التي أطلقتها تحت شعار "سفراء الحياة جيدة"، تبرعت  إل جي إلكترونكس المشرق العربي- فرع العراق بغسالة ملابس بسعة 20 كيلوغرام ووحدة تكييف لمؤسسة التعاون الخيرية في بغداد.

تهدف هذه المبادرة إلى تحسين الظروف المعيشية للأطفال الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة، حيث تلبي الغسالة احتياجات النظافة الشخصية للأطفال، بينما سيوفر مكيف الهواء بيئة نقية لهم أثناء تواجدهم في مركز المؤسسة.
تقدم مؤسسة التعاون الخيرية خدمات تعليمية ورعاية شاملة للأطفال الأيتام، وتسعى إلى دمجهم في المجتمع بشكل فعال. وتضم المؤسسة مبنيين رئيسيين: مدرسة ومركز رعاية لما بعد الدوام المدرسي.
وتلتزم شركة إل جي إلكترونكس بتقديم الأفضل للمجتمعات التي تعمل فيها، وتوفير بيئة معيشية جيدة للأطفال الأيتام هو جزء أساسي من مسؤوليتها الاجتماعية، كما تتطلع الشركة  إلى مواصلة دعمها لمؤسسة التعاون الخيرية وغيرها من المؤسسات التي تعمل على تحسين حياة الفئات الأقل حظًا في المجتمع. 
وتعكس هذه المبادرة التزام إل جي الراسخ بتحسين جودة الحياة من خلال منتجاتها وحلولها المبتكرة، وتتماشى مع شعار الشركة "الحياة جيدة".
 

اخبار ذات الصلة