• Sunday 8 September 2024
  • 2024/09/08 04:22:25
{رياضة:الفرات نيوز} فقد أحد لاعبي نادي الكهرباء المصري لرياضة الكانوي والكاياك في نهر النيل، وسط محاولات مكثفة لإيجاده.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وأعلن الاتحاد المصري لرياضة الكانوي والكاياك وقوع حادث انقلاب قارب محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء، وفقدان اللاعب حتى الآن.

وقال اتحاد رياضة الكانوي والكاياك في بيان "تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز، نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 28-1-2007، لاعب نادي الكهرباء الرياضي ورقم قيده بالاتحاد 2179".

وأضاف "حدث ذلك أثناء التدريب بالنادي، وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي، أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف".

وتابع "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة".

وأوضح البيان "علمًا بأن الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعة له بكافة الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين، على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسؤوليتها".

وأنهى الاتحاد قائلا "سيتم إصدار بيانات أخرى حول كافة التطورات والمستجدات".

وجاء ذلك بعد الفاجعة التي هزت كرة القدم المصرية يوم 6 يوليو/تموز الماضي بوفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت السابق.

وتُوفي أحمد رفعت عن عمر ناهز 31 عاما إثر تعرضه لمضاعفات صحية في القلب، عقب أسابيع من سقوطه بمفرده في أرض الملعب مغشيا عليه.

وبعد مرور أسبوع، تُوفيت السباحة شذى نجم لاعبة نادي طنطا عن عمر ناهز 15 عاما، بعد صراع مع المرض.

كما لقيت فتاة تبلغ من العمر 24 عاما مصرعها غرقا في حمام السباحة الأولمبي بنادي الإعلاميين في مدينة الشيخ زايد، حيث لم تستطع السباحة. 

اخبار ذات الصلة