• Saturday 14 September 2024
  • 2024/09/14 11:15:41
{رياضة:الفرات نيوز} أثار اختفاء أحد أعضاء الوفد الرواندي المشارك في دورة الألعاب البارالمبية 2024 في باريس أمس الأربعاء حالة من القلق.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وتغيب بشكل مثير للقلق لاعب كرة طائرة رواندي، منذ عدة أيام، لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن، ومع ذلك لم يتم الإبلاغ عنه إلا يوم الثلاثاء 27 أغسطس الجاري.

وقال موقع "ريليفو" إن النيابة وصفت هذا الاختفاء بـ"المثير للقلق"، حيث غادر اللاعب القرية الأولمبية لذوي الاحتياجات الخاصة لتناول العشاء في أحد المطاعم، وشوهد آخر مرة حوالي الساعة السابعة مساءا يوم 20 أغسطس، وبعدها لم يعد، ولم يبلغ أحد عن هذا الحدث، قبل أن يتخذ سفير اللجنة الأولمبية الرواندية نفسه فرانسوا نكوليكييمفورا إجراءات بشأن الأمر، بالذهاب إلى باريس لمحاولة العثور عليه.

وأوضح مصدر تابع للشرطة الفرنسية، أن نكوليكييمفورا ظهر في مركز "سان أوين" الواقع في منطقة سان دوني لمتابعة ملابسات القضية مع السلطات هناك، مما دفع مكتب المدعي العام لتحويل القضية إلى فرقة قمع الجرائم ضد الأشخاص.

وقامت السلطات بفتح التحقيق في الأمر وبدء عملية البحث، وذلك لمحاولة العثور على الشخص المفقود في أقرب فرصة ممكنة.

وكان من المقرر أن يفتتح الرياضي مشوار المنافسات الأولمبية اليوم الخميس في الساعة 11 صباحا، ضمن منافسات المجموعة الثانية ضد البرازيل.

يذكر أن البطولة التي تم افتتاحها أمس الأربعاء، وستنتهي في 8 سبتمبر القادم، وتم تأمينها بـ25 ألف شرطي و10 آلاف حارس أمن خاص و8 آلاف عسكري.

اخبار ذات الصلة