• Tuesday 17 September 2024
  • 2024/09/17 08:19:40
{منوعات:الفرات نيوز} شهدت محافظة الجيزة الأيام الماضية جريمة بشعة، حيث عثر على جثة نجل سفير مصر سابقًا في صربيا، داخل شقته وقد تعرض لطعنات متفرقة أودت بحياته.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وتدخلت أجهزة الأمن، وتمكنت من كشف غموض الجريمة والقبض على مرتكبيها في وقت قياسي. وتبين أن الجانيين هما طالبان يقيميان بالقرب من مسكن المجني عليه.

واعترف المتهمان بقتل نجل السفير، بأنهم نفذوا جريمتهم بقتل المجني عليه، وتناولا زجاجتين من المواد الكحولية بجانب جثته، ليدبرا كيفية إخفاء جثته.

وقال أحد المتهمين أمام جهات التحقيق إنه على معرفة شخصية بالمجني عليه وسافر معه مرة في وقت سابق في عطلته الصيفية، وإنه دبر وخطط لسرقته، وعندما قاوم المجني عليه وظل يستغيث أقدما على إنهاء حياته خوفا من أن يفتضح أمرهما.

واعترف المتهمان بقتل نجل سفير سابق داخل كومبوند بالشيخ زايد بأنهم خططا لسرقة المجني عليه لعلمهما بأنه يمتلك ثروة مالية حيث استولا على سيارته المرسيدس الخاص ومبلغ 530 ريالا سعوديا وبعض الأجهزة الكهربائية في الفيلا.

كما اعترف المتهمان بأنهم تسللا إلى مسكن المجني عليه ودخلا من سطح الفيلا ثم دخلا على المجني عليه غرفة النوم أثناء نومه وصعقوه بالكهرباء، لكنه استيقظ وحاول الهروب منهما، فطعنه المتهم بخنجر في الصدر، وحاول المجني عليه الفرار والاستغاثة بالجيران وفتح باب الفيلا لكنهم ظلوا يتعدون عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 

اخبار ذات الصلة