• Monday 16 September 2024
  • 2024/09/16 12:44:40
{محلية: الفرات نيوز} التقى سفير جمهورية العراق لدى الكويت المنهل الصافي، مع  اللواء علي مسفر العدواني، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الإقامة والجنسية والجوازات، واللواء حمد المنيفي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام، إلى جانب عدد من الضباط والمسؤولين في وزارة الداخلية الكويتية.

وخلال اللقاء، بحسب بيان للسفارة العراقية في الكويت "تمت مناقشة آلية دخول المشجعين العراقيين لحضور مباراة منتخبي العراق والكويت، المزمع إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، حيث تم الاتفاق على جميع التفاصيل اللوجستية المتعلقة بتسهيل دخول المشجعين، بما في ذلك السماح بدخول السيارات العراقية الخاصة التي تحمل اللوحات المرورية الجديدة ودفتر المرور الدولي (KT) حصراً".

كما أكد اللواء العدواني أن سمات الدخول للمشجعين العراقيين ستكون مجانية.

وأعرب السفير المنهل الصافي عن شكره وامتنانه للشيخ فهد اليوسف، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، ووزير الداخلية، وكذلك اللواء العدواني واللواء المنيفي، وكافة ضباط ومنتسبي وزارة الداخلية، على جهودهم الكبيرة في إنجاح هذا الحدث الكروي المهم الذي سيجمع بين المنتخبين.

وسيواجه المنتخب العراقي مضيفه الكويتي في 10 من أيلول الجاري في ثاني مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2026 التي ستقام في ثلاث دول في أميركا الشمالية، وهي كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

وسيلتقي المنتخبان على ملعب جابر الأحمد الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد.

اخبار ذات الصلة