• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 11:37:11
{رياضية: الفرات نيوز} يبحث القوة الجوية، غدا الإثنين، عن رد الاعتبار بمواجهته أمام اتحاد جدة السعودي، في إياب مباريات دوري أبطال آسيا، التي ستقام بملعب فرانسوا حريري بمدينة أربيل، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من البطولة القارية

ويحاول الجهاز الفني للصقور بقيادة المدرب أيوب أوديشو، تعويض الهزيمة في جدة بهدف قاتل، للاقتراب من متصدر الترتيب، حيث أن ممثل العراق يمتلك 4 نقاط خلف المتصدر اتحاد جدة صاحب النقاط الـ 9.

ويمتلك القوة الجوية، عناصر مميزة قادرة على خطف الانتصار، رغم أن المنافس حضر إلى أربيل بكامل قوته من عناصره ونجومه وأبرزهم كانتي وكريم بنزيما.
ويقود خط منتصف الصقور اللاعب الخبير سعد عبد الأمير، الذي يعيش أفضل حالاته الفنية بعد تألقه بدوري نجوم العراق، علاوة على وجود علي جاسم وإبراهيم بايش وهمام طارق ومحمد قاسم.

ويتطلع علي جاسم، الذي سبق له تسجيل هدفين، ونيل جائزة أفضل لاعب في مباراتين أمام سباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي إلى مواصلة التألق وكسب أرقام جديدة وزيادة شعبيته ليس فقط داخل العراق ومحبي البيت الأزرق، وإنما في القارة الآسيوية.

ويبرز في المقدمة اللاعب مهند عبد الرحيم، الذي قدم مردودا إيجابيا في الجولات الماضية رغم الفترة الزمنية القصيرة التي اشترك فيها، ولن يكون بمقدور المهاجم الدولي أيمن حسين المشاركة في المباراة، بسبب لوائح الاتحاد الآسيوي وتأخر إدراج اسمه مع الكتيبة الزرقاء.

ويأمل لاعبو القوة الجوية، أن تكون المساندة الجماهيرية الغفيرة في فرانسوا حريري الورقة الرابحة لتحقيق الفوز الثمين، وشحذ الهمم وإيقاف تطلعات نجوم اتحاد جدة بتوسيع الفارق والانفراد بالصدارة.

اخبار ذات الصلة