• Saturday 21 September 2024
  • 2024/09/21 00:48:41
{أمنية: الفرات نيوز} أصدرت وزارة الداخلية، بياناً عن حادثة إطلاق نار من قبل شخص على طليقته في محافظة البصرة ووثقتها كاميرات المراقبة في مشاهد صادمة ومروعة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا فيديويا لشخص يقوم باطلاق النار على طليقته داخل احدى المنازل في محافظة البصرة".
وبينت الداخلية انه "وبتاريخ 21/3/2021 ورد اخبار الى مركز شرطة المعقل بتعرض مواطنة الى اطلاق نار من قبل طليقها الهارب {م.ع.ج} بسبب مشاكل شخصية".
وأضافت "قامت شرطة المحافظة باتخاذ الاجراءات القانونية بحق هذا المتهم بعد ان جرى  تسجيل دعوى قضائية ضده واصدار امر قبض بحقه وفق المادة 405 /31 من قانون العقوبات العراقي".
وتابع "كما تم التحري في داره وهو حاليا مطارد حيث استنفرت شرطة البصرة كل الامكانيات والجهود بغية القبض عليه واحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل".
وأشارت وزارة الداخلية الى، انها "عازمة على ملاحقة كل من يحاول العبث بامن المواطنين ولن تسمح بان يقوم البعض بخرق القانون، وان الاجراءات القانونية ستطبق بحق هذا المتهم وسيتم إطلاع الرأي العام على آخر المستجدات في هذه القضية".
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة