• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 16:14:24
{بغداد: الفرات نيوز} أعلن عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، عدي الربيعي، استقالته، بعد خروج الفريق من البطولة العربية للأندية، وتعرضه لخسارة ثانية أمام الشباب السعودي، اليوم الإثنين.

وحقق الشباب، الفوز بهدف نظيف، خارج أرضه، على الشرطة، في إياب ربع نهائي البطولة العربية، بعدما فاز على أرضه ذهابا بـ6 أهداف نظيفة، ليتأهل الفريق السعودي إلى نصف النهائي.

وجاء في استقالة الربيعي، التي نشرها عبر حسابه على "فيس بوك": "بعد مسيرة عامين ونيف قضيتها مع إدارة النادي العريق منبع ومصنع الأبطال حصلنا فيها وبجهود الأبطال من (لاعبين ومدربين وهيأة إدارية) على العديد من الإنجازات لمختلف الفعاليات الرياضية".

وأضاف: "بعد أن أخفقنا في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الأندية العربية بكرة القدم، أقدم استقالتي من العمل في الهيأة الإدارية للنادي، وأي مفصل في الرياضة العراقية".

وتابع: "أقدم اعتذاري الشديد لكل جمهور النادي، وأبناء الهيأة العامة، بعد أن كنا نمني النفس بتحقيق نتائج طيبة للعراق ورياضته، لكن الظروف التي عملنا بها كانت أشد وأقسى وقدمنا كل ما نستطيع، لأجل تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير العراقية، لكن قدر الله ماشاء فعل". انتهى

اخبار ذات الصلة