• Thursday 24 October 2024
  • 2024/10/24 20:30:11
{محلية:الفرات نيوز} ترأس رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً لقيادات ومسؤولي الأجهزة الأمنية في محافظة واسط، بحضور نائب قائد العمليات المشتركة ومحافظ واسط وقائد شرطة المحافظة.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وبحسب البيان الحكومي تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"نائب قائد العمليات المشتركة قدم إيجازاً عن الواقع الأمني في محافظة واسط، وقدرات التشكيلات الأمنية في القيام بمسؤولياتها الموكلة لها لحفظ الأمن في عموم المحافظة، كما استعرض قائد الشرطة سير تنفيذ الخطط الأمنية المعدة لتعزيز الأمن والاستقرار في أقضية ونواحي وقصبات المحافظة".

وأكد السوداني "أهمية الواقع الأمني المستقر، الذي يساعد الحكومة في تنفيذ المشاريع الخدمية وخططها وبرامجها التنموية في عموم المحافظات، ومنها محافظة واسط". 

كما شدد السوداني، على "تطوير العمل الأمني بالمحافظة"، مجدداً توجيهاته "بالاهتمام بالمنتسبين وتجهيزاتهم وطعامهم، والحرص على تدريبهم وتعزيز قدراتهم ورفع مستوى الأداء الأمني، وعدم التساهل في تطبيق القانون"، مؤكداً على "التنسيق الأمني بين الدوائر المعنية، والحرص على المعلومة الاستخبارية والعمل الاستباقي".
 

اخبار ذات الصلة