• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 08:55:59
تطبيق الفرات نيوز

تطبيق اخباري لنشر اخبار العراق والعالم الدولي. سارع بتنصيب تطبيق "الفرات نيوز alforat news" لتكن اول من يطلع على الاخبار والاحداث العاجلة والمهمة في الساحتين العراقية والدولية

Android app

متحور جديد لكورونا أشد خطورة وانتشاراً.. الأعراض والوقاية

{منوعات: الفرات نيوز} مع بداية موسوم الصيف والارتفاع الشديد في درجات الحرارة حول العالم، تتجه عقول الناس للتفكير في فيروس كورونا {كوفيد - 19} وعودة جائحة كورونا خاصة مع ظهور متحور "FLiRT" الجديد، الذي يتميز بقدرته العالية على الانتشار ومقاومته للقاحات، مما يثير قلق العلماء من احتمال حدوث موجة جديدة من الإصابات حول العالم.
  • قراءة : ١٤٣ الاوقات

لتأييدهما فلسطين.. فصل رئيسي جامعتين في أمريكا

{دولية: الفرات نيوز} صوتت كلية الفنون والعلوم التابعة لجامعة كولومبيا لصالح حجب الثقة ضد رئيسة الجامعة، نعمت شفيق، التي تعرضت لانتقادات واسعة بسبب تعاملها مع احتجاجات الحرم الجامعي بشأن الحرب بين إسرائيل وحماس وشهادتها أمام الكونغرس حول هذا الموضوع.
  • قراءة : ١١٧ الاوقات

مجلس الأمن يؤيد طلب العراق بانهاء مهمة يونامي.. وموقف أمريكي غامض

{سياسية: الفرات نيوز} أيّد عدد من أعضاء مجلس الأمن الدولي، بينهم روسيا والصين، الخميس طلب بغداد إنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق بحلول العام المقبل، لكنّ واشنطن لم تقدّم دعمها لهذه الخطوة على الفور.
  • قراءة : ٤٥٥ الاوقات

أسعار النفط ترتفع وبرنت فوق 83 دولاراً

{اقتصادية: الفرات نيوز} ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الجمعة، إذ يتجه خام برنت نحو أول مكاسب أسبوعية في 3 أسابيع بدعم من تحسن الطلب العالمي وتباطؤ التضخم في أميركا.
  • قراءة : ٢٧٣ الاوقات

تحذير.. فيروس إنفلونزا الطيور يحاول ترسيخ نفسه في البشر!

{منوعات: الفرات نيوز} شرحت الطبيبة وينكينغ تشانغ، رئيسة برنامج الإنفلونزا بمنظمة الصحة العالمية، أن إنفلونزا الطيور هي مرض يصيب الطيور ويسببه فيروس. في بعض الأحيان يتسبب الفيروس في مرض الطيور أو تكون حاملة للفيروس فقط.
  • قراءة : ١٬٥٠٨ الاوقات