• Monday 13 May 2024
  • 2024/05/13 04:03:12
{سياسية: الفرات نيوز} اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الاحد، ان العراق يعيش حالة استقرار غير، مسبوقة ويمثل ورشة عمل كبيرة لمختلف المشاريع.

وقال السيد الحكيم في بيان تلقته {الفرات نيوز}: "إلتقينا السفير الصيني في بغداد تسوي وي، وكانت ملفات العلاقات الثنائية بين بغداد وبكين، ومستجدات الشأن السياسي المحلي والإقليمي والدولي، والفرص الاستثمارية في العراق حاضرة خلال اللقاء".

واكد البيان على "أهمية استثمار ما يقدمه العراق من فرص واعدة في مجال الاعمار والتنمية، وعبرنا عن ترحيبنا بوجود الشركات الصينية، وقلنا إن العراق منفتح على الجميع بما يضمن مصالحه ويحفظ سيادته". 

واضاف، إن "العراق يعيش حالة استقرار غير مسبوقة أمنيا وسياسيا واجتماعيا ما يعزز فرص التنمية والنجاح الاقتصادي"، مبيناً أن "العراق حاليا يمثل ورشة عمل كبيرة لمختلف المشاريع في بغداد وباقي المحافظات وهذا ما أوجد حالة الرضا الشعبي عن الحكومة الحالية". 

واشاد السيد الحكيم "بمواقف الصين الداعمة لقضايا المنطقة ومنها القضية الفلسطينية"، مؤكداً "أهمية استثمار كل الجهود لإنهاء الحرب الظالمة على غزة حرب الإبادة الجماعية وحرب التجويع".

اخبار ذات الصلة