• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 12:46:54
{سياسية: الفرات نيوز} اكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الخميس، ان العراق يمر بلحظة تاريخية فاصلة بتضحيات ودماء ابنائه.

وقال السيد الحكيم في بيان تلقته {الفرات نيوز}: "في مضيف الشيخ عادل نعمة الخيگاني، التقينا جمعا من شيوخ ووجهاء عشيرة الخيگان وشيوخ ووجهاء ناحية الشوملي، وعدنا بالذاكرة إلى المحطات التي جمعتنا بهم"، مؤكداً أن "العراق عانى من القراءة المغلوطة تجاهه من المحيط الإقليمي والدولي ودفع ضريبة كبيرة لهذه القراءة وها هو اليوم يقطف ثمار صبر وتضحيات ودماء أبنائه ليتحول ركنا أساسيا في استقرار المنطقة". 

واضاف، أن "العراق يمر بلحظة تاريخية فاصلة حيث يعيش حالة استقرار غير مسبوقة أمنيا وسياسيا واجتماعيا ويسعى إلى تحويله إلى استقرار دائم لتحقيق تطلعات الشعب العراقي". 

واكد، السيد الحكيم وفقاً للبيان "على ضرورة إشاعة الإيجابية ومغادرة لغة الإعمام السلبي"، داعياً "للتكاتف مع الحكومة المحلية في بابل".

 وبيّن، أن "هناك جدية لدى حكومة بابل لتقديم الخدمات وتغيير الواقع، ودعونا لدعمهم وتشجيعهم والصبر عليهم، كما جددنا دعمنا للحكومات المحلية وتبني مطالبها ومتابعتها بكل ما نمتلكه من مكانة وتأثير مع الحكومة الاتحادية في بغداد و الوزارات والدوائر المختصة". 

اخبار ذات الصلة