• Friday 17 May 2024
  • 2024/05/17 15:16:09
{سياسة:الفرات نيوز} جدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الاحد، الدعوة لعقد جلسة مجلس النواب بعد عطلة عيد الفطر المبارك وتخصيصها لانتخاب رئيس جديد للبرلمان.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"جاء خلال لقاء السيد عمار الحكيم برئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني وتبادل التهاني بقرب حلول عيد الفطر المبارك، والتمنيات للشعب العراقي بكل مكوناته مزيدا من الأمن والرفاه والازدهار". 

واكد السيد عمار الحكيم "أهمية الحفاظ على المسارات الديمقراطية في البلاد، وقلنا أن الإنتخابات إحدى هذه المسارات المهمة والأساسية التي تحفظ النظام وحقوق الجميع، وحاجة كردستان لجميع القوى فيها والمؤثرة في مشهدها الكردستاني والعراقي"، وشدد على "ضرورة استقرار كردستان الذي يصب إيجابا في استقرار العراق كما هي جميع ساحاته". 

وجدد "الدعوة لعقد جلسة مجلس النواب بعد عطلة العيد المبارك وتخصيصها لانتخاب رئيس جديد للبرلمان"، قائلاًَ أن "شغل الرئاسات الثلاث من المكونات جاء لتطمينها ولإشعارها بحضورها وتمثيلها". 

وعن تطورات الأحداث في غزة، جدد السيد عمار الحكيم "الدعوة للمجتمع الدولي لتحمل مسؤوليته في الضغط على الكيان الصهيوني لتطبيق قرار إيقاف الحرب، وإيقاف المجازر اليومية التي يرتكبها بحق شعب القطاع".

اخبار ذات الصلة