• Monday 9 September 2024
  • 2024/09/09 22:47:56
{رياضة:الفرات نيوز} وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإحالة ملف وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الذي فارق الحياة الشهر الماضي إلى النيابة العامة بعد تحقيقات اجرتها وزارة الشباب و الرياضة .

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وفي بيان رسمي جاء فيه أن الرئيس السيسي وجه بإحالة الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة ومحاسبة من يثبت مخالفته للقانون.

وأمر الرئيس المصري بالتنسيق بين الجهات المعنية لحوكمة الإجراءات الخاصة بسفر الرياضيين للخارج أثناء فترة التجنيد، وبما يضمن تسهيل الإجراءات ووضوحها لتحقيق المساواة في التعامل مع ذوي الشأن .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري قد أصدر في وقت سابق قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، ووفاته

و أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأولمبية المصرية في هذا الشأن.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب داخل قريته، وهي قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ

وسقط الراحل رفعت (31 عاماً) على أرض الملعب خلال مباراة فريقه مودرن سبورت والاتحاد السكندري في مارس الماضي إثر أزمة في القلب، قبل أن يفارق الحياة الشهر الماضي بعدما توقف قلبه بشكل مفاجئ.

اخبار ذات الصلة