• Friday 20 September 2024
  • 2024/09/20 23:29:24
{رياضية: الفرات نيوز} ودع فريق الشرطة بطولة دوري أبطال آسيا بخسارة أمام الاستقلال الإيراني 0-1، اليوم الجمعة، في ختام دور المجموعات.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

ويحتل الشرطة المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط فقط، بينما يتصدر الاستقلال برصيد 11 نقطة، يليه الدحيل القطري ثم الأهلي السعودي ولكل منهما 8 نقاط.
وجاء الهدف الوحيد في المباراة بأقدام اللاعب شيخ دياباتي في الدقيقة 14 من ركلة جزاء.

الشوط الأول
بدأ فريق الاستقلال المباراة بهجمة سريعة أضاعها اللاعب شيخ دياباتي رد عليه لاعب الشرطة مازن فياض الذي سدد الكرة وأبعدها حارس مرمى الاستقلال وتمكن فريق الاستقلال من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 14 من ركلة جزاء نجح في تسجيلها شيخ دياباتي ليتقدم الاستقلال بهذا الهدف، بينما أضاع دياباتي ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 20 من المباراة، بالمقابل أضاع لاعبو الشرطة عدد من الكرات الواعدة منها تسديدة فهد اليوسف، وأخرى بأقدام محمد داود ليضيع الشرطة فرصة تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الاستقلال بهدف دون رد.

الشوط الثاني

حاول فريق الشرطة العودة إلى المباراة حيث سدد أمجد عطوان كرة مرت بجوار القائم ومرر محمد قاسم كرة جميلة لمحمد داود سدده اصطدت بالمدافع وتحولت إلى ركنيو فيما أضاع لاعب الاستقلال مهدي قائدي اخطر الفرص بعد أن سدد الكرة وأبعدها الحارس احمد باسل.

استنزاف بدني
عانى فريق ال شرطة من الجهد البدني العالي في المباراة حيث لجأ مدرب الاستقلال إلى اجراء ثلاث تغييرات بوقت مبكر من الشوط الثاني بعد أن اشرك سعيد مهري وبابك مرادي وأميير ارسلان بدلا من داريوش شاجايان واراش رضا وشيخ دياباتي، التبديلات أنعشت فريق الاستقلال بينما لجأ مدرب الشرطة لإجراء تغييرين فقط وفي وقت متأخر من المباراة حيث أشرك جاسم محمد وعمار غالب بدل مازن فياض وأمجد عطوان واجرى مدرب الاستقلال بالدقائق العشرة الأخيرة تبديلين جديدين ليستثمر جميع التبديلات المتاحة ليجدد الحيوية بصفوفه بينما عانى الشرطة من الجهد البدني.

محاولات خجولة
الشرطة اتضح عليه اليأس واستسلامه إلى الخسارة بحكم أنه بات خارج البطولة وبالتالي اكتفى بمحاولات خجولة عن طريق محمد داود ومحمد قاسم وسعد عبد الأمير بينما أمن فريق الاستقلال فوزه دون استنزاف طاقته لأنه يفكر في الجولات المقبلة لتنتهي المباراة بهدف للاستقلال دون رد.

وتصدر الاستقلال المجموعة برصيد 11 نقطة فيما تذيل الشرطة المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

وتصدر استقلال طهران المجموعة برصيد 11 نقطة، ويليه الدحيل القطري بـ 8 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثالث الأهلي السعودي بـ 8 نقاط، بينما يتذيل الشرطة المجموعة بـ 3 نقاط فقط.

عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة