• Tuesday 28 May 2024
  • 2024/05/28 08:18:25
{بغداد: الفرات نيوز} تطل شاشة قناة الفرات الفضائية، على مشاهديها في شهر رمضان المبارك بباقة برامجية درامية منوعة متناسقة مع ذائقة المشاهد العراقي.

وأنفردت الفرات بانتاج اضخم برنامج {بكج} فني للشهر الفضيل ممزوجا بين الكرافيك والتصوير الحديث اعتمد على هوية بصرية وسمعية مميزة بطلها "دوحي " الطفل المدلل الذي يشاكس جده يوميا على الافطار وهو يقوم بصيامه الاول في حياته.
- حديث رمضان :
برنامج ديني توعوي لمجموعة من المواضيع المثارة في مجتمعنا الاسلامي , يعده ويقدمه سماحة الشيخ زمان الحسناوي.. ياتيكم بعد الافطار مباشرة.
- فقه المصطفى :
البرنامج الفقهي الابرز في الفضائيات العراقية يقدمه سماحة السيد رشيد الحسيني , ياتيكم مباشرة الساعة السادسة مساءً
 - برنامج صفرية :
برنامج متخصص بعمل اطباق شهر رمضان الشهيرة , وسيكون مميزا وفريدا هذا العام من حيث الشكل والمضمون مستمدا روحيته من البيوت العراقية من خلال العلاقة بين (العمة والجنة) حيث ستؤدي الشيف اية الفتلاوي دور "الجنة" والفنانة القديرة بتول كاظم دور "العمة" ياتيكم الساعة 3 عصرا طيلة ايام الشهر الفضيل.
- جوه الموس :
برنامج كوميدي ترفيهي يحاكي باسلوب درامي جديد المسلسل العراقي الشهير "تحت موسى الحلاق" , وتدور احداثه حول عائلة الحجي راضي واولاده في الزمن الحديث , ويمثل فيه عددا من مشاهير السوشيل ميديا امثال دنيا عزيز واركان مرتضى وغيرهم ويأتيكم في الساعة السابعة والنصف مساءً.
- كوكب العراق :
برنامج تفاعلي يكشف طبيعة الكرم والنخوة المتجذرة لدى العراقيين مقارنة بشعوب اخرى .. معد ومقدم البرنامج نجم السوشيل ميديا (غريب الدار) ياتيكم بعد الافطار ..
- مسواك رمضان :
برنامج تكافلي باسلوب تفاعلي يناغم الوضع الراهن الذي يعيشه العراق عبر ايصال مساعدات غذائية للعوائل المتعففة , البرنامج يبث مباشرة على فترتين الساعة 4 عصرا والساعة 11 مساء ويقدمه الفنان القدير فائز العبدالله (رحومي) والفنان الشاب حسين  ونجم السوشيل ميديا مصطفى .
- فوك السطح :
برنامج سياسي يومي بنكهة رمضانية يقدمه الاعلامي ليث الجزائري ويستضيف كبار المسؤولين الحكوميين والقيادات السياسية ويتضمن عدة فقرات جريئة ومثيرة ستنال اهتمام المشاهد العراقي ويأتيكم في الساعة 12 منتصف الليل.
-  بعد العودة
مسلسل درامي مصري تدور احداثه حول تورط صحفي في قضايا فساد مالي باطار مثير وشيق, ويمثل دور البطولة النجم القدير فاروق الفيشاوي . يعرض الساعة 8 مساء
- عين :
تجارب اجتماعية الكترونية تتناول تفاعل الفرد العراقي مع الحالات الانسانية عبر السوشيل ميديا .. تقديم الاعلامي الشاب مرتضى الحمامي ويأتيكم في الساعة 9 والنصف مساءً.
- وين توصل :
حرصت مؤسسة الفرات على اعطاء فسحة لبرامج المسابقات في باقتها الرمضانية , ومن بينها برنامج مسابقات ميداني "عين" باسلوب درامي جديد , وفكرته تقوم على طرح اسئلة من قبل سائق تكسي على راكبه الزبون وفي حالة فوزه تقدم له مجموعة من الهدايا موجودة في صندوق السيارة ويأتيكم في الساعة 8 مساءً .انتهى
عمار المسعودي

اخبار ذات الصلة