• Saturday 5 October 2024
  • 2024/10/05 17:28:50
{بغداد: الفرات نيوز}اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة،اليوم الجمعة، القبض على متهمين أثنين بالقتل وآخرين بالخطف والسرقة والتزوير في العاصمة بغداد.

وذكرت الوكالة في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه "تم القبض على السراق والحد من ارتكاب الجرائم خلال حصيلة ممارساتها الأمنية خلال (٢٤) ساعة الماضية،حيث تضمنت القاء القبض على متهمين أثنين لقيامهم بجريمة قتل وفق المادة ٤.٦ ق.ع ضمن مكاتب مكافحة اجرام حسينية المعامل والكاظمية".

واضافت، ان "مكتب مكافحة اجرام الزهور تمكن من القاء القبض على متهم قام بجريمة خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع،كما استطاع أبطال مكافحة اجرام بغداد من القاء القبض على عدد من المتهمين المطلوبين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية وحقائب نسائية ومحلات تجارية وتزوير سندات عقارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام الاعظمية وباب الشيخ وبغداد الجديدة والكرادة والخضراء والبياع والمنصور والتاجي والصالحية وابي غريب والحرية والمحمودية وفق المواد ٤٤٦ ، ٤٤٤ ، ٣٤٥ ، ٢٨٩ ، ٢٩٨ ق.ع".

وتابعت ،انها "ألقت القبض أيضا على ثلاثة متهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام الشعب والقدس والحبيبية وفق المادة ٤٤٦ ، فضلا عن ضبط ثلاثة عجلات والقبض على حائزيها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ والرصافة ومكتب مكافحة اجرام المدائن".

غفران الخالدي

اخبار ذات الصلة