• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 22:10:10
{رياضة:الفرات نيوز} فاز القوة الجوية على الكرخ (1-0)، مساء اليوم الأحد، على ملعب الشعب ضمن منافسات الجولة 26 من دوري نجوم العراق.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وسُجِل هدف اللقاء الوحيد عن طريق شريف عبدالكاظم بالدقيقة 85 من عمر المباراة.

الفوز رفع رصيد القوة الجوية إلى النقطة 56 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، وله مباراة مؤجلة، بفارق نقطة عن الشرطة المتصدر.

على الجانب الآخر توقف رصيد الكرخ بعد الخسارة عند النقطة 24 في المركز 15 بفارق نقطة عن كربلاء صاحب المركز 14، ومثلها عن أربيل صاحب المركز 16.

كما فاز فريق الطلبة بنتيجة (3-2) على نظيره أمانة بغداد خلال المباراة التي استضافها الأول على ملعب الشعب ضمن منافسات الجولة 26 من دوري نجوم العراق.
وبدأ فريق الطلبة التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه محمد بن طرشه بعد مرور 11 دقيقة ثم عادل محمد جفال النتيجة بهدف لفريق أمانة بغداد بالدقيقة 45+1.

وعاد فريق الطلبة للتقدم مرة أخرى بهدف سجله لاعبه علي مهدي بالدقيقة 60 ثم تعادل محمد جفال مجددا لأمانة بغداد بهدف في الدقيقة 68.

وعاد فريق الطلبة لتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 75 عن طريق اللاعب دينيس انتوي.

وكان الحكم قد أشهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 77 للاعب الطلبة محمد بن طرشة.

الفوز رفع رصيد فريق الطلبة للنقطة 34 في المركز 11 بجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد أمانة بغداد عند النقطة 17 في المركز 19 قبل الأخير بفارق نقطة عن القاسم صاحب المركز 18.

وتعادل دهوك سلبيًا مع الحدود ضمن منافسات الجولة ذاتها.

التعادل رفع رصيد دهوك إلى النقطة 40 في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، فيما رفع الحدود رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن النفط صاحب المركز التاسع.

ايضاً فاز فريق نفط ميسان بنتيجة 2-0 على نظيره النفط، اليوم الأحد، على ملعب المدينة، في إطار الجولة 26 من دوري نجوم العراق.

تقدم نفط ميسان بهدف سجله لاعبه علاء الدالي بعد مرور 13 دقيقة، قبل أن يضيف اللاعب ذاته، الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وتعرض فريق النفط خلال المباراة، لحالتي طرد في الدقيقتين 44 و47 بعد العودة لتقنية الفيديو.

الفوز رفع رصيد فريق نفط ميسان إلى 36 نقطة في المركز التاسع بجدول الدوري، بفارق الأهداف عن الحدود صاحب المركز العاشر، فيما توقف رصيد النفط عند 37 نقطة في المركز الثامن.
 

اخبار ذات الصلة