• Saturday 6 July 2024
  • 2024/07/06 04:32:18
{دولية: الفرات نيوز} ألقت قوة أمنية، القبض على متهم بالاعتداء الجنسي على حدث في محافظة المثنى.

وذكر بيان لإعلام شرطة المثنى تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "بعد تسجيل شكوى في مديرية مكافحة الاجرام في المثنى مكتب أجرام قضاء الرميثة شمال المحافظة من قبل والد الحدث {ح _ ج _ ح} ومعه ابنة الحدث {ك _ ح _ ج} الذي يبلغ من العمر 9 سنوات وذلك لتعرضه إلى حادث اعتداء جنسي من قبل صاحب العجلة نوع {هونداي توسان} ذات اللون الأبيض".
وأشار الى "تدوين أقوالهم وتبين بأن صاحب السيارة قام باستدراج الطفل لغرض تعليمه السياقة بالسيارة في الساعة السابعة ليلا بعد خروج الطفل من داره الواقع في إحدى المناطق السكنية في القضاء وأخذه إلى مكان بعيد عن مركز القضاء وقيامه بالفعلة البشع مع الطفل الحدث".
وتابع انه "تم جمع المعلومات الدقيقة ومن خلال كاميرات المراقبة القريبة على المكان الذي اخذ منه الطفل وتتبع السيارة والطرق التي سارت فيها السيارة وتم تشخيص صاحبها وتم التعرف عليه حيث أخذه باتجاه منطقة القزويني".
وأشار البيان الى ان "قاضي التحقيق أصدر أمر قبض بحق المتهم وقد القي القبض عليه {ه _ ك _ ج} ودونت أقواله قضائيا وقد اعترف بجريمته البشعة وتم توقيفه وفق أحكام المادة {393 / 1 / أ} من قانون العقوبات العراقي وإحالته إلى المحكمة المختصة لينال جزاءه العادل".انتهى
 

اخبار ذات الصلة