• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 03:20:51
{بغداد:الفرات نيوز} كشف النائب عن كتلة الحكمة النيابية المنضوية في تحالف عراقيون، حسن المسعودي، عن رسالة تسلمها رئيس مجلس الوزراء من قبل مكتب البرلمان في محافظة كربلاء المقدسة.

وافصح المسعودي عبر {لفرات نيوز} عن فحوى الرسالة بالقول، ان" مكتب مجلس النواب في كربلاء المقدسة ارسل مجموعة من الطلبات لخصها على شكل رسالة الى الكاظمي".
واضاف" تمثلت بمجموعة طلبات منها التركيز على حصة الطاقة الكهربائية للمحافظة خاصة انه دون المستوى المطلوب، واستثنائها  من القطع المبرمج في فصل الصيف، اضافة الى معالجة موضوع عقود المحاضرين المجانيين".
ووصف المسعودي زيارة الكاظمي الى محافظة كربلاء المقدسة بـ"اكثر من مهمة"، فيما تمنى ان" تترجم هذه الزيارة الى نتائج لا استعراض".
وتابع" المحافظة بحاجة لتركيز كبير جدا لخصوصيتها ومجيء الكاظمي الى المحافظة في وقت يعيش به البلد ازمات وخاصة ازمة جائحة كورونا خطوة موفقة". 
وزاد المسعودي ان" الكاظمي اكد خلال الزيارة بضرورة استحداث مستشفيات جديدة لاستيعاب الاصابات المتزادية بكورونا، كما شدد على اهمية تقدم القطاع الخاص ليكون داعما للقطاع العام".
واختتم السمعودي حديثه بالقول" كربلاء المقدسة تركز على الكثير من المشاريع منها مايتعلق بـ{الدوار} من قبل العتبة الحسينية المقدسة لمعالجة الاختناقات التي تحدث خلال الزيارات الكبيرى في المحافظة".
وافتتح الكاظمي خلال زيارته الى محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، مستشفى الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) بسعة ٤٩٢ سريراً والذي تم تنفيذ انجازه من الشركة التركية نيوفرسال اجارسان التركية ضمن مشاريع وزارة الصحة العراقية.
كما افتتح الكاظمي، مشروع دوّار الإمام الحسين (ع) في محافظة كربلاء.انتهى
وفاء الفتلاوي
 

اخبار ذات الصلة