• Tuesday 21 May 2024
  • 2024/05/21 10:44:45
{سياسة:الفرات نيوز} بحث رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، مع وفد مجلس الأعيان الاردني، برئاسة عيسى حيدر، رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية تحقيق التكامل الاقتصادي وتوسيع التبادل التجاري.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وذكر بيان لمكتبه، تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :"اللقاء بحث بحضور عدد من النواب، والقائم بالأعمال الاردني لدى العراق زيد ابو حسان، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وضرورة تعزيزها على الصعد كافة، ومراحل انجاز مشاريع الربط الكهربائي، واهمية تحقيق التكامل الاقتصادي وتوسيع التبادل التجاري، وتفعيل دور لجنة الصداقة العراقية الاردنية، فضلاً عن تبادل الخبرات على المستوى التشريعي، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية والاقليمية".

واضاف "كما جرى خلال اللقاء مناقشة التطورات الاقليمية، لا سيما ما يجري في فلسطين، وجهود المملكة الأردنية في عملية ادخال المساعدات إلى غزة".

واكد المندلاوي ان "المأساة التي يعيشها اهالي قطاع غزة تدعونا لأتخاذ مواقف عربية اسلامية اكثر فاعلية لإيقاف العدوان الصهيوني، ومنع اتساع الحرب كمقدمة لتحقيق الاستقرار في المنطقة"، مبديا دعم "مجلس النواب العراقي للقضية الفلسطينية والحق المشروع بإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

 

اخبار ذات الصلة