• Friday 11 October 2024
  • 2024/10/11 09:19:55
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت الدوائر الصحية لمحافظات واسط وكربلاء والديوانية مواقفها الوبائية من جائحة فيروس كورونا اليوم الأحد.

وذكر بيان لدائرة صحة واسط في المحافظة والمناطق التي حدثت فيها إصابات فايروس كورونا المستجد كالتالي: {منطقة العزة في الكوت 18 حالة، منطقة الزهراء في الكوت 4، حي المعلمين في الكوت 1، وناحية شيخ سعد 3 حالات وقضاء الحي 1، وناحية التنمية 2، وقضاء الصويرة 2، وناحية جصان 1، وناحية الدجيلي 1، ومنطقة الهورة في الكوت 1" مشيرة الى ان "المجموع الكلي بلغ 34 حالة وعدد حالات الشفاء 14 حالة وحالتي وفاة".
واوضحت صحة واسط ان "الراقدين قيد العلاج هم 18 حالة".
من جانبها بينت دائرة صحة كربلاء بأن "المحافظة ، لم تُسَجل ولليوم الثاني على التوالي ، أية حالة إصابة بفايروس كورونا المُستجد".
وأضافت ان "الجهات الصحية المُختصة في الدائرة، أرسلت 71 عينة للفحص المختبري لتوكيد حالة الإصابة من عدمها ، حيث وردت نتائجها سليمة ، وتخلو من الإصابة بهذا الفيروس، أما حالة الشفاء المُعلن عنها في البيان الوزاري لهذا اليوم، فهي ذاتها التي أعلنا عنها في بياننا الصحفي ليوم أمس السبت".
فيما نفت دائرة صحة الديوانية وجود أي إصابة لهذا اليوم بفيروس كورونا في المحافظة" مؤكدة "وصول النتائج المختبرية لـ 7 حالات وكانت سالبة".انتهى
عمار المسعودي

 

اخبار ذات الصلة