• Sunday 29 September 2024
  • 2024/09/29 01:25:13
{محلية:الفرات نيوز} اعلن رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف، حسين وحيد العيساوي، يوم غد الاحد عطلة رسمية حدداً على الشهيد السيد حسن نصر الله.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وقال العيساوي، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، انه :"استنكارًا للجريمة النكراء التي هزّت الضمير الإنساني باغتيال الزعيم والعلامة السيد حسن نصر الله، وتعبيرًا عن فداحة هذه الفاجعة التي أصابت العالم الإسلامي بأسره، يعلن مجلس المحافظة تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الأحد الموافق (29/9/202)، ليكون يوم حداد وحزن على هذا المصاب الأليم".

واضاف، إن "هذه الجريمة النكراء التي ارتكبتها أيادٍ غادرة لا تستهدف شخصًا فحسب، بل تستهدف مشروعًا إسلاميًا كاملاً وموقفًا صلبًا في وجه الكيان الصهيوني الغاشم. لقد هزّ هذا الحدث المأساوي وجدان الأمة وأثار مشاعر الحزن والغضب في نفوس المسلمين في كل أنحاء العالم، ليصبح استشهاده منعطفا حاسما  في تاريخ الصراع مع الطغيان والاحتلال".

واردف العيساوي "حيث يأتي هذا القرار بالتزامن مع تعطيل الدوام الحوزوي في النجف الأشرف، تضامنًا مع الشعب اللبناني الشقيق الذي يواجه بألم وحزن كبيرين هذا الاعتداء الإجرامي، الذي يُعدّ جريمة ضد الإنسانية بأسرها"، داعياً جميع المواطنين في النجف إلى "إظهار مظاهر الحداد والحزن في الشوارع العامة، ليعكسوا بذلك موقف النجف الاشرف الثابت - حكومةً محليةً وجماهير - في دعم الشعب اللبناني وقضيته العادلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاشم".
 

اخبار ذات الصلة