• Sunday 6 October 2024
  • 2024/10/06 05:26:58
{بغداد: الفرات نيوز} أعلنت وزارة النقل ، الخميس، اكمال اجراءات صرف رواتب شهر آذار لموظفي النقل والعقود والصحوات وكبار السن من العاملين في مركزالوزارة وتشكيلاتها كافة  تزامناً مع فرض حظر التجوال المطبق في البلاد .

وذكر بيان لوزارة النقل ان الوزير أوعز بالأسراع "بصرف المستحقات المالية لهذه  الشريحة التي تعمل بتفاني في كافة مفاصل النقل سواءً في بغداد أو المحافظات في هذة الفترة االصعبة التي يمر بها البلد وبالأخص الوضع المادي المقلق الذي تعيشه الأسر العراقية جراء تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا" .

وتابع البيان: "حيث استنفرت ملاكات الدائرة الإدارية والمالية في الوزارة جهودها في الأسراع بأنجاز معاملات الصرف من قبل موظفي القسم المالي والتدقيق والموارد البشرية والذين تواجدوا في أماكن عملهم في مقر الوزارة لأيام بالرغم من تعطيل الدوام و حظر التجوال المطبق حاليآ حرصآمنهم على عدم تاخير صرف المستحقات المالية لمستحقيها في الوقت المحدد لها".

وأكدت  الوزارة، إنه "تم تسليم المبالغ بيد مسؤول سائقي القطارات لتأمين وصول الرواتب للمناطق الجنوبية بواسطة القطار النازل من خلال اللجان المكلفة بالتوزيع بعد سحبها أصوليًا من مصرف الرافدين فرع السكك الذي يستقبل حاملي الماستر كارد".

وبينت: "إما في العاصمة بغداد : تم صرف الرواتب أيضًا لكبار السن والعقود والصحوات بنظام الصرف اليدوي والحاصلين على بطاقة الماستر كارد فإن الرواتب صرفت عن طريق مصرف (الرافدين والرشيد والاهلي)". انتهى

محمد المرسومي

اخبار ذات الصلة