• Tuesday 14 May 2024
  • 2024/05/14 01:52:38
{رياضية: الفرات نيوز} يسعى الزوراء إلى تكرار تفوقه على النجمة اللبناني عندما يلتقيه اليوم الاثنين بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وانتهى لقاء الذهاب بفوز النوارس برباعية مقابل هدف واحد.

ويتربع الرفاع البحريني على قمة المجموعة الثالثة برصيد (7 نقاط)، بينما يأتي العربي الكويتي ثانيا بـ(4 نقاط)، بالتساوي مع الزوراء، في حين يحتل النجمة المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويبحث النوارس عن فوز جديد يؤهله لمواصلة صراع المنافسة على بطاقة الترشح المباشرة إلى الدور الثاني، وهو يعول على عناصره من أمثال مصطفى ناظم وأحمد جلال وميثم جبار ومحمد علي عبود وحسن عبد الكريم والنيجيري كريستوفر جون والغاني كولنيس أوباري والتونسي اسكندر الشحي لتكرار نتيجة الذهاب.

وعلى الجانب الآخر يطمح الفريق اللبناني للحفاظ على آماله بالبقاء ضمن حسابات التأهل في المجموعة، إذ إن الخسارة تعني الخروج المبكر من دائرة المنافسة، ولذلك فإنه سيلعب بأداء مختلف تماما عن المباراة السابقة، من أجل الفوز ورد الاعتبار، ويغيب عنه لاعبه محمد صادق للإصابة. 

ويطمح الفريق اللبناني في الحفاظ على آماله في التأهل، حيث ستكون الخسارة بمثابة إنهاء لحظوظه، خصوصا إذا فاز الرفاع البحريني على العربي الكويتي، بالجولة ذاتها.

وسيكون ملعب "الدرة" في الرياض أرض النجمة اعتباريا، في هذه المباراة، وذلك بسبب عدم وجود منشأة تلائم المواصفات الآسيوية في لبنان.

ويغيب عن صفوف الزوراء أحمد عبد الحسين وحسين فلاح للإصابة وحسام كاظم بسبب تراكم البطاقات، في حين يغيب عن النجمة مهاجمه محمد صادق للإصابة.

اخبار ذات الصلة