• Monday 20 May 2024
  • 2024/05/20 00:07:28
{بغداد: الفرات نيوز} يخوض فريق الشرطة، مباراة رد الاعتبار، اليوم الإثنين، بمواجهة الشباب السعودي، ضمن منافسات جولة إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالعاصمة الأردنية عمان.

وستجري المباراة على ملعب الشرطة المفترض {ملعب الملك عبد الله الثاني} في العاصمة الاردنية عمان، بتمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.
ووضع الشباب أكثر من قدم في الدور قبل النهائي للبطولة، بعد فوزه الكبير 6 / صفر في لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين.
وتعد مهمة الشرطة معقدة بعد خسارة مباراة الذهاب في السعودية بسداسية نظيفة، رغم أن الفريق العراقي يضم عددًا من النجوم المميزين.
ويتوجب على القيثارة خوض المباراة بشعار رد الاعتبار، حيث أكمل تحضيراته للمباراة بعد معسكر أقيم في الأردن.
وقال مدرب الشرطة ألكسندر إليتش في المؤتمر الخاص باللقاء أمس الأحد، إن "فريقه يطمح لتغيير الصورة التي ظهر عليها في مباراة الذهاب، معترفا بأنهم لم يقدموا مستوى مميزا مما كلفهم خسارة بنتيجة كبيرة".
أما لاعب الشرطة وليد سالم فأكد إن فريقه مستعد للظهور بشكل جيد وبوجه مغاير عن مباراة الذهاب، بقوله: "نسعى لرد الاعتبار وتقديم مستوى يليق باسم نادي الشرطة".
في المقابل المدير الفني للشباب السعودي قال الإسباني لويس جارسيا ، إنه يعاني من عدة غيابات، قبل المواجهة المرتقبة أمام الشرطة، اليوم.
وبين جارسيا في مؤتمر المباراة أمس ان "المباراة تعني لنا الكثير، كنا موفقين في موقعة الذهاب واستطعنا تحقيق فوز كبير".
وأضاف مدرب الشباب "نحاول تحقيق فوز آخر في المباراة لضمان التأهل رسميا إلى الدور التالي، نحترم الفريق المنافس بشدة، لدينا غيابات وسنحاول الدخول بالتشكيلة الأمثل للمباراة".
ويغيب عن الشباب في المباراة، كل من جمال الدين بلعمري، متعب المفرج، ومحمد سالم، ولاعب منتصف الميدان البرازيلي سيبا جونيور.
من جانبه، قال ألفريد أندياي لاعب الشباب إن نتيجة مباراة الذهاب تدفع فريقه لتحقيق فوز آخر إيابا، لافتا إلى أن الجهاز الفني منحهم ثقة كبيرة بعد الفوز في ثلاثة لقاءات متتالية.انتهى
 

اخبار ذات الصلة