• Thursday 16 May 2024
  • 2024/05/16 06:44:14
{محلية:الفرات نيوز} شارك الأمين العام للعتبة العبّاسية مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، اليوم الاثنين، في مُلتقى أمناء العتبات المقدّسة في العراق المُنعقد في رحاب العتبة العلوية.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وحضر الملتقى أمناء العتبات المقدّسة (العلوية، الحسينية، الكاظمية، العسكرية، العباسية)، ونوقش خلاله عددٌ من الملفّات المشتركة في عمل العتبات المقدّسة وتوحيد الرؤى وتقديم الخدمات للزائرين.

وقال آل ضياء الدين، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن :"الاجتماع عُقِد بناءً على الدعوة الكريمة من قِبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدّسة عيسى الخرسان، وفي الرحاب الطاهرة لمرقد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) وتحت قبّته المشرّفة، للأمناء العامّين للعتبات المقدّسة".

وأضاف، أن "الاجتماع شهد مناقشة عددٍ من المواضيع، كان من أبرزها سُبُل الارتقاء بمستوى الخدمات وتقديم أفضلها، وبذل كلّ الجهود خدمةً للزائرين".

ويُقام المُلتقى التشاوري لأمناء العتبات المقدّسة في رحاب الحرم العلويّ المُطهّر بشكلٍ دوريّ في العتبات المقدّسة، لمناقشة ملفّاتٍ مهمّة تهدف إلى توحيد الرؤى والأفكار والمشاريع التي من شأنها تطوير الخدمات، على مختلف الصُّعُد في العتبات المقدّسة في العراق.

اخبار ذات الصلة