• Sunday 19 May 2024
  • 2024/05/19 15:18:20
{بغداد: الفرات نيوز} تمكنت خمس فرق اطفاء وانقاذ تابعة الى مديرية الدفاع المدني في جانب بغداد الكرخ من التدخل وانقاذ عدد من المواطين المحتجزين نتيجة حادث حريق اندلع داخل شقة متخذة كـ ورشة للصياغة وتصليح الذهب في بناية مكونه من اربع طوابق في منطقة المنصور تقاطع الرواد تحديداً .

وذكر الدفاع المدني في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "فرق الدفاع المدني من مركزي المنصور والداوودي بأمرة ملازم اول هشام حسن وملازم اول محمد صالح تمكنت من تنفيذ عمليات الاقتحام والتطويق المباشر للنيران داخل ورشة الصياغة واخماد نيرانها وعدم السماح بتوسعها الى الطوابق الاخرى بالتزامن مع عمليات الانقاذ التي نفذتها فرق الدفاع المدني باستخدام عجلة السلم المخصصة للأبنية المرتفعة ذات الاستخدام المزدوج اطفاء انقاذ".
وبينت ان "الفرق تنمكنت من اخلاء البناية التجارية من المواطنين مع انقاذ مبالغ نقدية و خمسة كيلوغرام من الذهب وكميات من الفضة وتسليمها وفق الاجراءات القانونية المتبعة الى صاحب الورشة بوصل امانه .
يذكر ان اصحاب العماره والورشة والمواطنين تقدموا بالثناء والشكر على جهد الدفاع المدني والاستجابة السريعة في الوصول إلى محل الحادث والتعامل بمهنية وحسن الاداء وانهاء الحادث دون تسجيل اصابات بشرية مع تحجيم الخسائر المادية
 رغد دحام
 

اخبار ذات الصلة