• Saturday 18 May 2024
  • 2024/05/18 13:59:31
{رياضة:الفرات نيوز} وضع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، يده على احتياجات فريقه، لإنقاذ موسمه الحالي، في ظل تذبذب النتائج على الصعيد المحلي.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام  .. للاشتراك اضغط هنا

وفي مقابلة مع وسائل إعلام النادي، شدد الدولي البولندي، الذي سجل 18 هدفا في 35 مباراة مع البرسا هذا الموسم في المنافسات الأربع الرسمية، على أنه يمر بفترة جيدة.

وقال "أريد اللعب دائما بأفضل شكل.. لم أسجل في المباراة الماضية أمام خيتافي، لكني لعبت بشكل جيد للغاية دون أن أسجل".

وأكمل "بالنسبة لي وكمهاجم، من المهم دائما أن أسجل وأفوز، رغم أنه في النهاية الأهم هو كيف نظهر كفريق".

وتابع "نحن في توقيت من الموسم لا ينبغي فقط أن نحقق الفوز، بل أن نلعب بشكل جيد وأن نسجل المزيد من الأهداف من أجل الفوز بمزيد من المباريات".

واستطرد "هذا يضعني وباقي زملائي أمام ضرورة تسجيل المزيد.. آمل أن نحقق الفوز تلو الآخر".

وبخصوص المباريات المتكدسة، منها زيارة سان ماميس الأحد واللعب أمام ريال مايوركا الذي تأهل لنهائي الكأس يوم 8 مارس/آذار ثم خوض إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام نابولي، والتي يتحتم على البرسا الفوز فيها بعد التعادل 1-1 في إيطاليا، أقر نجم البارسا بأن الفريق يحتاج لمواصلة الفوز من أجل اكتساب المزيد من الثقة.

وعن ذلك، قال "نحن في توقيت الفوز فيه يعد أمرا هاما للغاية بالنسبة لنا كفريق من أجل اكتساب المزيد من الثقة ومواصلة التقدم للأمام".

وحول مواجهة نابولي في دوري الأبطال، قال المهاجم البولندي: "إذا لعب البرسا منذ الدقيقة الأولى بنفس الأداء الذي قدمه في الشوط الأول من لقاء الذهاب، فسيحظى بفرص كبيرة للفوز".

لكن صاحب الـ35 عاما حذر أيضا من قوة المنافس، بقوله "نابولي فريق خطير ويمتلك لاعبين جيدين".

اخبار ذات الصلة